شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 04-02-2011, 03:40 PM   #1

 رقم العضوية : 40734
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 7,655
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 2756
 تقييم المستوى : Rss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond repute

Rss غير متواجد حالياً

Yaaam (4) سبب غريب للطلاق....الااف مايتوقعونه!!


مسائكم \ صباحكم ورد

احنا عارفين انه ابغض الحلال الطلاق ولكن الطلاق دائما له اسباب ومبررات مهما كانت تافهه في نظر البعض الاانها في نظر الزوجين اواحدهما سبب للطلاق
بس السبب اللي بقولكم عليه سبب موجود ولكن غائب عن نظر الاف من الناس مع انه قد يكون منطقي لكن ...
في الغالب اذا تطلقت المراءة ارجعو السبب لها.._غالبيه الناس_الامن رحم ربي
يقولون لوفيها خير كان حافظت على بيتها وزوجها،ولو زوجها مرتاح معاها ماكان طلقها،وغيرة وغيره
لكن اليوم نقول لا والف لا..
ممكن المراءة تتطلق وهي احسن امراءة في الوجود من كل النواحي !!
جمال،وادب،واخلاق،وصبر ،واحترام،وطبخ، جنس،عندها اطفال،تحب زوجها وتموت عليه ،محترمه اهله
بصراحه عشان ماطول عليكم كامله والكامل وجه الله.
ومع هذا تتطلقّ!!
تدرون ليش؟؟
لان الزوجه كشفت زوجها الخاين والاعيبه البطاله المتكررة وكشفت كذبه المتكرر عليها التي لاتكاد تخلو جمله من كلامه من كذبه سؤاء مقصوده او غير مقصوده.
وبعد ان انفضح امر هذا الزوج صبرت زوجته وتحملت المرااااار حفاظا على حبها وبيتها واطفالها
ولكن تتفاجاء بالخبر ينزل عليها مثل الصاعقه
(يقول لها..انتي امراءة جميله وصابرة والف واحد يتمناك انا بطلقك لان ماعاد لي وجه اقالبك بعد ماانفضحت قدامك
وانا رجل سيئ عشان كذا راح اطلقك عشان تتزوجين الرجال اللي يستاهلك ويقدرك انا ماستاهلكّ!!

وربي موقف مؤلم جدا..صدق المثل اللي يقول((رضينا بالهم، والهم مارضي بينا))

ابي رايكم في تصرف هذا الزوج وهل هو طبيعي؟ وهل تصرفه منطقي؟

وتقبلو خالص تحياتي،،،،

دانتلا


sff yvdf gg'ghr>>>>hghht lhdj,ru,ki!!







من مواضيعي
0 ما هو الحل في رايكم
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 اراء المجربين في المسيار
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 حركة الجنين داخل الرحم ... متى تبدأ ؟؟ ... وكيف تكون ؟؟
0 9 أسباب تجعل المرأة سعيدة أثناء الحمل .. ما هي؟
0 بخصوص الحمل اللي عندها خبره تفيدني
0 مرحباً الي عندها خبره بحساب الحمل تحسب لي؟؟؟
0 رسالة إلى المتأخرة بالزواج و الأرملة و المطلقة
0 الولاده بدون الم اسرع طريق للشلل
0 العلاقه الحميمه اثناء الحمل
0 الاكتاب ما بعد الحمل
0 ايتها الحامل ..... امور تقلقك
0 اسباب الخطا في السونار ......... اتفظلوا علشان تعرفوا السبب
0 وأولى درجات الحب تبدأ مع الجنين وهو لازال في رحم أمه،
0 لماذا المتزوجات يتلذذن بتجرحنا
0 يسأل هل اتزوج من مطلقة ( وهذا جوابك عليك
0 واخيرا شافت ؛؛زهر البيسان؛؛اغراضها،،لكن !!؟
0 ليه الغياب ..!
0 قلبى وحيدا
0 نظام غذائي صحي للمحافظة على الرضاعة الطبيعية
0 الحمد لله ولدت و جبت احلى ياسين باركولي.....
0 قلبى وحيدا
0 مأكولات خطيرة على المرأه الحامل ان تحذرها
0 ( تعليم الصغاراحترام الذات )


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منوعات و صور عامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 07:47 PM.