شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 26-12-2009, 06:48 PM   #1

 رقم العضوية : 8402
 تاريخ التسجيل : 13 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,486
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : تفاحة مرتاحة is on a distinguished road

تفاحة مرتاحة غير متواجد حالياً

Icon10 فوائد الزوجه النكديه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فوائد الزوجه النكديه

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
++++++++++++++++++
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

تحياتي لكم تفاحة فوائد الزوجه النكديه 57.gif


t,hz] hg.,[i hgk;]di







من مواضيعي
0 سلام عليهم
0 لآآ يفووتكمـ التصوويــــر اليابآني ..... ||
0 داايم نضحك على رقص العيال بس اليوم غيييييييير ...
0 ريمووووت الأحلام ههههههههههههاي
0 اختاري من 1الى 10 شوفي وش اللي بيطلعلك
0 صندوق الوارد لاحد المشرفين . . . الله يعينة ههههههه
0 صادوة ومن غير مايدري شكوه ( وافضيحتاة) خخخخخخ
0 كشششتة أعضاء حبي لك رآيحين للبر وماخذين معهم بسكوت ديمة وفشفاش وبطاطس وباربيكان وبيبسي واللي تحبونة
0 هبااال بنات في السوق و في البيت هبال لا يفووتكم هههههههه
0 تخيل انك انت دخلت دورة المياة هذي وفجأه .......؟؟!!!
0 كلـــــــــــوا تبن خخخخخخخخخخخ
0 مواقف ياهي تبكي بدل الدموع دم
0 جريمة سويتها وانت صغير؟؟
0 شايب فلة يموووت من الضحك ههههههه
0 السوري والامريكي هع هع هع
0 كيفية تعذيب الزوجااات
0 أهذا احلام النساء ...@@
0 عاااااااجل فوووورا
0 المرأه تعتبر الجنس مغامره
0 رقصات منوعه للي ودها ترقص وماتعرف
0 حركات عشوائيه لاثارة الزوج
0 نصيحة للسيدات لايفوتكم ههههههههه
0 هذا هو الحب
0 ليه الاسد اسد
0 فوائد الزوجه النكديه


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 07:00 PM   #2

 رقم العضوية : 6846
 تاريخ التسجيل : 31 - 8 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : male
 المشاركات : 280
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 204
 تقييم المستوى : اسيره الافكار has a spectacular aura aboutاسيره الافكار has a spectacular aura aboutاسيره الافكار has a spectacular aura about

اسيره الافكار غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 روعه الديكور الأيطالي
0 كولكشن باللون الاحمر - [ تجميعي ] حبي لك
0 دجاج بالبيشاميل بالصور روعه
0 مكياج سهره وعرائيس روعة
0 انظرو ماذا فعل الايرانييون وردو بكلمة شرف للامانه؟؟؟
0 رقـــــص خليجي ونااااااااااااااااااسه
0 طبق اليوم بالصور حلى القهوة بالبسكويت
0 الأخضر لون الموضة للسهرات
0 أكبر ألبوم من الصور البشعة وصور الجرائم . صور كثيره ويمنع اصحاب القلوب الضعيفه
0 اقبلت والكل يسأل ياتري من هي تكون


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 08:14 PM   #3

 رقم العضوية : 8402
 تاريخ التسجيل : 13 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,486
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : تفاحة مرتاحة is on a distinguished road

تفاحة مرتاحة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

مشكوره خيتو







من مواضيعي
0 سلام عليهم
0 لآآ يفووتكمـ التصوويــــر اليابآني ..... ||
0 داايم نضحك على رقص العيال بس اليوم غيييييييير ...
0 ريمووووت الأحلام ههههههههههههاي
0 اختاري من 1الى 10 شوفي وش اللي بيطلعلك
0 صندوق الوارد لاحد المشرفين . . . الله يعينة ههههههه
0 صادوة ومن غير مايدري شكوه ( وافضيحتاة) خخخخخخ
0 كشششتة أعضاء حبي لك رآيحين للبر وماخذين معهم بسكوت ديمة وفشفاش وبطاطس وباربيكان وبيبسي واللي تحبونة
0 هبااال بنات في السوق و في البيت هبال لا يفووتكم هههههههه
0 تخيل انك انت دخلت دورة المياة هذي وفجأه .......؟؟!!!
0 كلـــــــــــوا تبن خخخخخخخخخخخ
0 مواقف ياهي تبكي بدل الدموع دم
0 جريمة سويتها وانت صغير؟؟
0 شايب فلة يموووت من الضحك ههههههه
0 السوري والامريكي هع هع هع
0 كيفية تعذيب الزوجااات
0 أهذا احلام النساء ...@@
0 عاااااااجل فوووورا
0 المرأه تعتبر الجنس مغامره
0 رقصات منوعه للي ودها ترقص وماتعرف
0 حركات عشوائيه لاثارة الزوج
0 نصيحة للسيدات لايفوتكم ههههههههه
0 هذا هو الحب
0 ليه الاسد اسد
0 فوائد الزوجه النكديه


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 10:04 PM   #4

 رقم العضوية : 7503
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2009
 الإقامة : مدري وين اسكن لوكنت اعرف كان علمتكم
الهواية : اهتمامي الركض والهروله لانني احب الرشاقه
 المهنة : موظف وبس
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 15,755
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 9085
 تقييم المستوى : مدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond repute

مدور الرمنسية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 هذا وهاذاك
0 اللزقه الي مامنه فكه تعالو نتعرف على شخصيته
0 اتمنى من الجميع الدخول
0 الطفل مشاري المسموم وجنازته
0 قصتي مع حبيبتي التي احببتها منذو نعومه اضافري
0 قصه عبير الفتاه الفقيره
0 ياشين الحرمه الي ماتعرف الرومانسيه
0 محشش جديد طازج هههههههههههه
0 احتماع الاعضاء للمعايده بعيد الفطر المبارك
0 الممرضه الدبوجه والغبيه
0 الاطفال والليموووووووون هعين ههههههههههههه
0 اختفاء العضو بعد الحضور والتميز واسبابه للنقاش
0 اخونا تأبط شيئاً يحتاج الى دعائكم
0 قصة ابنة الشاه بندر
0 لعنبو النذاله ياشيخ هههههههههههههههههه
0 اذا اجتمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 شوفوثقافه معمر الي على اصولها هههههههههه
0 ابشركم لقيتها عقب التعب تعالو شوفوها
0 اذا صرخت زوجتك وقالت قطعني وجنني يازوجي فهي تعني ذالك
0 ملكات جمال المنتدى تهي
0 تصدق ولا ماتصدق
0 وبعد ثلاثين عاما من الزواج
0 راح اعترف والي يصير يصير ماهمني الي يزعل والي يرضى بالعربي انا حبيت وحده في المنتدى
0 فضيحه ياكبرها بالصوره ام تكشف بنتهاوهي تشوي
0 حفل زواج مانسيتك وحياتي حلم وحضور جميع السحالي


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 11:25 PM   #5

 رقم العضوية : 17728
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,484
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : شونورسو is on a distinguished road

شونورسو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 حلى عشاء متميز جدا
0 كيكه سينابون
0 حلى للكسلانين
0 فطيرة الورده لاحلى ورود بالمنتدي
0 نحو وعي جنسي افضل بالصور
0 بعد موضه طيحني وسامحني
0 كيكه النيدو المحمص...............
0 اسهل واسرع عجينه بزبادي
0 دجاجتي من حلاتها تقولج تعالي فصفصيني اكيد بالصور
0 بدويه في الملاهي
0 جديد ..خااااااااااص لنساء فقط
0 سيول اوكارثه جده
0 نساء لا تشبع من ممارسه الجنس
0 اختلاف اشفار المهبل او ما يممونه
0 خمس حركات تحبها المراه..........
0 خيانة زوجيه بالصور اتمنى عدم الحذف
0 ادخلوها تضحكم من قلبكم
0 اجمل حشره في العالم اسمها روزي
0 اجمل حشره في العالم اسمها روزي
0 لوحة فنيه رائعه تجمع اكثرمن 300 وجه
0 صور خيار مهجن
0 صور دعايات قبل 50 عام
0 اخر فرصه يوم عرفه
0 اذا بكيتي وزوجك موجد شنو رده فعله
0 بطاطس ويدجز


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 11:29 PM   #6

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 11355
 تاريخ التسجيل : 3 - 10 - 2009
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 10,019
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 16052
 تقييم المستوى : فوفو14 has a reputation beyond reputeفوفو14 has a reputation beyond reputeفوفو14 has a reputation beyond reputeفوفو14 has a reputation beyond reputeفوفو14 has a reputation beyond reputeفوفو14 has a reputation beyond reputeفوفو14 has a reputation beyond reputeفوفو14 has a reputation beyond reputeفوفو14 has a reputation beyond reputeفوفو14 has a reputation beyond reputeفوفو14 has a reputation beyond repute

فوفو14 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقوليلي لها فوائد هااااااااااااا ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه الله المستعااااااان
عاد كله ولا كيد النساااااااااااااااااا







من مواضيعي
0 أعتــــــــــــــــــذر ... فوفو14
0 شعارات السيارت ماذا تعني ؟؟
0 كيف تكتب موضوع مميز بقسم السيارات ..
0 بطاقات الحب في الله ....
0 شرح بالفيديو عن الواتس اب ...
0 عجائب التمر للحامل والمرضع ..
0 ماهي حقيقة سبونج بوب ,,,؟؟؟؟
0 مسجات وسائط 2012
0 خلية نحل الجالكسي ..
0 خلية نحل الجالكسي ..
0 جمال الفلبين ..
0 أزياء المصمم جان فارس ...
0 مدونتكـــ تحت لأضواء ~~
0 الى متى نرى ونسمع والصمت سِمتنا ..؟؟
0 شكـــــــــــــــــراً لأخطــــائي ~~
0 راجع تاريخك وتذكــــــــــــــــر ~~
0 مدرس تجرد من معنى الأنسانيه ....
0 نصائح لصحتــــــــــــــــك,,
0 أللـــبـــــــــــــاقهـ .. أناااااقــــــــــهــ ..
0 ورق حـــــائط ثلاثي لأبعـــاد ~~
0 من قلــــب ماما ,, الف مبروك النجـــــاح ~~
0 سمعتـــ الليلهــ عرســــكــ ...؟؟؟
0 ام عبد العزيز تطمنكم على احمد ( ابن الديره 1)
0 جنون الكروشية ...
0 لكل من يسأل عن (( أبن الديره 1 )) .....


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 11:34 PM   #7

 رقم العضوية : 8876
 تاريخ التسجيل : 16 - 9 - 2009
 الإقامة : جده
الهواية : المطالعه
 المهنة : طالبه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 838
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : ضحيه كبرياء is on a distinguished road

ضحيه كبرياء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 هل فكرت قبل ان ....؟
0 اتحداك ماتضحك
0 كيف تنقذ نفسك من عمليه اختطاف ؟ هاااااااااااااااااااااام
0 قصه جميله
0 اكتب اسمك بالانجليزي وشوف ايش راح يصير
0 محشش غطى على نيوتن
0 إلغاء منتدى معجبي نانسي عجرم بعد توبة مؤسسة
0 حلال وحرام
0 الي يبغى يعرف الساعه كم دحين يدخل
0 ياحظ الي متزوج اثنين
0 الحنان ليس له هويه
0 الحنان ليس له هويه
0 الم الصمت
0 كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف ..دراسة عملية وصحيحة 100% ..
0 هل تتزوج فتاه تكتب في المنتديات؟
0 هل الحب الثانى يمحى الحب الاول؟؟
0 لماذا يتغير شكل الوجه عند النهوض
0 الفرق بين الحب والاعجاب
0 هذا ماحدث في الحرم الشريف


 
مشاركة محذوفة
قديم 27-12-2009, 12:18 AM   #8

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2009
 الإقامة : بلد اخر
الهواية : كل شيئ مهم
 المهنة : موظف اداري
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 9,408
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 4868
 تقييم المستوى : عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههههه
انشاء الله ما تكوني نكدية يا تفاحة عشان زوجك يرتاح







من مواضيعي
0 الانثى الة موسيقية تنتظر العزف الماهر
0 "إذا لم تتعانق الأرواح لن تستمتع الأجساد"
0 ليش أنتي أعطيتي له شي عشان يعطيكي؟
0 عزيزتـي حــــواء .. لا تسيئـي فهـم الرجـل
0 مجموعة مميزة من الازياء
0 استعيدي رونق جمالك00 صور رائعة جدا
0 ارووع فساتين للسهرة
0 لكل زوجة تحملت خيانة زوجها
0 ايتها الزوجة 00 فكري قليلا
0 اروع كلام في العلاقة الناجحة
0 اروع ازياء للبنوتات
0 تنانير الجينز الرائعة 000 جديد
0 هكذا تمزج حياتك الزوجية بالجنس...طعم جديد!!
0 الثقة في الخطوبة والزواج
0 منكهات اللقاء الحميم
0 فصول الحب
0 وكيف لا اغضب ...!!!
0 مجموعة رائعة من الملابس الداخلية
0 لانجري رووعة 000 مثيير
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة
0 لانجري 0000 وااااااااااااااو
0 اجمل فصول السعادة معاك
0 ذنبي الوحيد
0 دقات قلب


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد قشر الموز,علاج ارتفاع ضغط الدم,والسكرى بقشرالموز,فوائد عديدة لقشرالموز,فوائد قشرالموز,علاج كثي عاصف منتدى الطب والصحة 31 29-10-2013 11:23 PM
فوائد الزوجه النكديه Łăмsάн¦×̶ قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 3 29-11-2011 03:38 PM
فوائد طبيه في النظر في مؤخرة الزوجه مـً/ـلآذ منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 2 03-04-2010 03:12 AM
فوائد التوت!!له فوائد عظيمه ادخل وشوف !! توووتووو منتدى الطب والصحة 10 02-04-2010 08:03 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 04:21 AM.