شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 26-12-2009, 06:39 PM   #1

 رقم العضوية : 8402
 تاريخ التسجيل : 13 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,486
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : تفاحة مرتاحة is on a distinguished road

تفاحة مرتاحة غير متواجد حالياً

1 (5) هل كل الرجال يقبلون عضو المراه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل كل الرجال يقبلون عضو المراه

اذا سألنا اي رجل هذا السؤال فان الأجابات سوف تختلف من رجل لآخر فرجل سوف يقول انا لا يمكن ان افعل هذا هذا امر مقرف , ورجل يقول انه يتلذذ بهذا بل يعملها كثيرا ورجل يقول انه يفعلها لكن بشروط معينة وانا من هذا النوع .وانا اطلب من المشاركين الرد على سؤالي ولكن قبل ذلك اريد ان اسهب في رأيي انا ثم اترك لكم التعليقات .

أنا رجل ليس عندي مانع ان اقبل عضو زوجتي لكن بشرطين اولهما
ان تكون المراة حلوة وجذابة وتملك جمال متفرد ,حتى تسوى ان اقبل عضوها , وقد لا يشترط الكثيرون من الرجال مثل هذا الشرط .

والشرط الثاني انها تقبل أن تقبل وتمص لي القضيب وتشمه , وإن يكون هذا في حالة معينة كأن يكون مثل حالة عقاب لها إذا ما ارتكبت غلط و خطأ ليس كبير وامرا لا يليق بالزوجة !
مثلا الخروج من البيت بدون اذني وزيارة صديقة لها انا لا ارتاح لزوجها او لأخوها ولا اخذت اذني او عصت امري بعدم الذهاب الى تلك الصديقة وضربت به عرض الحائط لن ارضى عليها إلا بعقاب شنيع وفيه شيء من كسر شموخها وانفتها "وهو نفس الوقت قد يكون به شيء من اللذة ".. والعقاب هو أنها تشم و تقبل وتمص لي القضيب بل وحتى "التيلتان" خ ص ي ة .
والسبب في جعل التقبيل والمص ان يكون في حالة العقاب هو ان بعض النساء اوكثيرات منهن ربما تتأقرف شيئا من مص قضيب زوجها مع انها لاتمانع في هذا بقوة والبعض منهن قد تمنعها الكبرياء , وسبب آخر سوف اذكره لاحقا .

وهي نفس الشيء لها ان تشترط علي إن انا لم اكن ذوقا معها في بعض المرات كأن سفهت رأيا لها أمام صديقتها او صديقاتها او رفعت صوتي عليها امامهن وزعلت مني كثيرا لذلك , وحتى ترضى عني إشترطت علي اني اقبل فرجها وأمصه انا لن اعارض هذا بقوة وقد اقبل .

وقبولي هذا ايضا هو مشروط بشرط آخر"ثالث" لكنه شرطا أعده شرطا ثانويا وهو ليس شرطا بسيطا ولا صعبا كأن تتنازل عن بعض الامور مثلا اختيارها في نوعية الاثاث ولو في بعضه او في نوعيه الطعام الذي يؤكل ولو في بعضه او في طريقة جلوسها معي او اختيارها لبعض صديقاتها كأن تقلل زيارة بعضهن ولو كانت تحبها بقوة .

وحتى لا يفهم كلامي هذا خطأ ويقول لما تضع فعل الحب عقابا للمرأة ? وحتى اشرح له واوضح اكثر اقول المقصود من كلامي هو ان جمال الحب يكون في أن المرأة تقبل "توافق" ان يعاقبها زوجها وان تخضع له كثيرا وان يخضع لها احيانا وأن تعتتبره هو السيد والقائد الاول في حياتها لأنه هو الذي يملئ عليها حياتها ويسعى لأسعادها وهو الذي يسعدها فعلا بكل مافيه خاصة الصفات الطيبة شكلا ومضمونا , وهو سندها في هذه الحياة بعد الله الذي تتكئ عليه وترمي همومها ومشاكلها عليه , والمرأة بطبيعتها اصلا تحب ان تخضع ولو قليلا للرجل وان يملي عليها بعض الامور ولعل بعض الناس نسي ان النبي عظم حق الزوج على زوجته اي انه هو السيد المطاع وسوف اذكر بعض الاحاديث الشريفة من ذلك حديث النبي صلى الله عليه وسلم فإني لو كنت آمرا أحد أن يسجد لغير اللَّه، لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها. ... الخ رواه الحاكم في المستدرك عن عائشة وقال صحيح وأقره الذهبي ورواه عنه أيضاً البزار والنسائى وغيره
تصحيح السيوطي: صحيح
وقد خرجه ايضا الترمذي من حديث أبي هريرة وقال الترمذي: هذا حديث حسن غريب صحيح، قال: وفي الباب عن معاذ بن جبل، وسراقة بن مالك، وعائشة، وابن عباس، وعبد الله بن أبي أوفى، وطلق بن علي، وأم سلمة، وأنس وابن عمر. . و رواه أحمد في مسنده قال: "لما قدم معاذ من الشام سجد للنبي صلى الله عليه وسلم فقال: ما هذا يامعاذ؟ قال: أتيت الشام فوافيتهم يسجدون لأساقفتهم وبطارقتهم، فوددت في نفسي أن نفعل ذلك بك فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: فلا تفعلوا، فلو كنت امراً أحداً أن يسجد لغير الله لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها، والذي نفس محمد بيده لا تؤدي المرأة حق ربها حتى تؤدي حق زوجها ولو سألها نفسها وهي على قتب لم تمنعه" ورواه ابن ماجه.
وروى النسائي من حديث حفص بن أخي عن أنس، رفعه: "لا يصلح لبشر أن يسجد لبشر، ولو صلح لبشر أن يسجد لبشر لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها من عظم حقه عليها"، ورواه أحمد. وفيه زيادة: "والذي نفسي بيده. لو كان من قدمه إلى مفرق رأسه قرحة تنجبس بالقيح والصديد .
ثم استقبلته تلحسه "ما أدت حقه" لاحظوا هذا.
وروى النسائي أيضاً من حديث أبي عتبة عن عائشة قالت: "سألت النبي صلى الله عليه وسلم أي الناس أعظم حقاً على المرأة؟ قال. زوجها، قلت: فأي الناس أعظم حقاً على الرجل؟ قال أمه". وروى النسائي وابن حبان من حديث عبد الله بن عمرو عن النبي صلى الله عليه وسلم قال "لا ينظر الله إلى امرأة لا تشكر لزوجها، وهي لا تستغني عنه" وقد روى الترمذي وابن ماجه من حديث أم سلمة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "أيما امرأة ماتت وزوجها راض عنها دخلت الجنة" اي ان رضا زوجها سبب مهم في دخولها الجنة الى هذا الحد قال الترمذي: حسن غريب .
وفي الصحيحين عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا دعا الرجل امرأته لفراشه، فأبت أن تجيء فبات غضباناً عليها، لعنتها الملائكة حتى تصبح"
*وعند الطبرانى فى الكبير : في: باب الزاي: عن زيد بن أرقم قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم المرأة لا تؤدي حق الله عليها حتى تؤدي حق زوجها حتى لو سألها وهي على ظهر قتب لم تمنعه نفسها (5/ 201)
وعند الطبرانى فى الكبير: في: باب الصاد: عن أبي أمامة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال سأل رجل النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله ما حق الزوج على المرأة قال لو أن امرأة خرجت من بيتها ثم رجعت إليه فوجدت زوجها قد تقطع جذاما يسيل أنفه دوما فلحسته بلسانها ما أدت حقه وما لامرأة أن تخرج من بيت زوجها إلا بإذن زوجها ولا تعطي من بيت زوجها إلا بإذنه

اليس كل ذلك معناه ان المرأة اذا اردت ان تحب زوجها فعلا فعليها ان تعتبره هو السيد والقائد الاول لها وليس فقط الزوج والصديق الحميم وشريك حياتها .
وقد يعتبر البعض ان في كلامي وشروطي غرابة لكن اريد ان أسأل ماالغرابة في شروطي ؟؟ وقد قال النبي "ص""والذي نفسي بيده. لو كان من قدمه -اي قدم زوجها- إلى مفرق رأسه قرحة تنجبس بالقيح والصديد .
ثم استقبلته تلحسه "ما أدت حقه"
وقد يقول بعض الناس انه في رايه ان العقاب لا يكون للمرأة بالطرق التي ذكرتها , وفي رأيي انا ردا عليه ان كلامه هو غير منطقي لانه جهل بعض الامور وسوف اوضحها ولكن قبل ذلك اريد ان اقول لماذا لا يكون العقاب للمرأة بالطرق التي ذكرتها اذا كان النبي صلى الله عليه وسلم قال ""والذي نفسي بيده. لو كان من قدمه -اي قدم زوجها- إلى مفرق رأسه قرحة تنجبس بالقيح والصديد .
ثم استقبلته- اي زوجته- تلحسه "ما أدت حقه"
إسالوا انفسكم ايهما اخف شروطي ام ماذكره النبي من ان المراة لوفعلت ما اشار اليه "ص" استقبلت زوجها تلحس قرحه وصديده ما ادت حق زوجها" والجواب طبعا شروطي تعتبر شيئا بسيطا بالمقارنة مع ما ذكره النبي صلى الله عليه وسلم وهو من حق الرجل .
ثم اذا كان النبي قال "لو كنت امراً أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها",الا يحق للرجل ان يضع مثل هذه الشروط التي ذكرتها انا .

والامر الذي جهلوه او غفلوا عنه من كلامي ان ماذكرته انا ليس عقاب للمراة فقط بل عقاب للرجل في حالة اخرى ارجعي الى كلامي .
ثم انهم جهلوا او غفلوا عن امرمهم وهو ان هذه الشروط تحقق معنى يحبه الرجل وتحبه المراة وهو تاكيد ان الرجل يحب ان يظهر بمظهر المسيطر والتي تخضع له المراة اكثر مما يخضع لها حتى لو وضع عقابا باي صورة يراها لأن في هذا لذة كبيرة تجعل من تقبيل المراة لقضيب زوجها في الحالة التي ذكرتها وهي الحالة العقابية امرا ممتعا ولذيذا بشكل مضاعف .
لأن المراة تجمع بين لذة تقبيل قضيب زوجها وبين لذة انها معاقبة وخاضعة لزوجها ومتصورة انها معاقبة عقابا شنيعا على خروجها على طاعته, ولو كان العقاب بشكل اقرب لما هورمزي لأنه في حقيقته ليس عقابا شنيعا بل لذيذا وممتعا اكثر من كونه شنيع بل اريد به ان يوضع في شكل عقاب حتى تشعر المرأة بأنها خاضعة لزوجها ومسيطرعليها ومملى عليها هذا, و لأن في تقبيل وشم ومص القضيب شيء غير مالوف فلا تفعله المراة مع اي احد غير زوجها, ولأن فيه شيء بسيط من كسر شموخ المراة وكبريائها لأنه قد تقرف منه بعض النساء الاخريات وتتكبر عليه وتأنف منه .
فتشعر كما قلت المرأة بلذة مضاعفة وهي التي ذكرتها اعلاه وتحتها خط .

ونفس الاحساس يشعر به الرجل اي ليس فقط لذة وهو يرى زوجته تقبل وتشم قضيبة وتمصه بل لذة انها قبلت بالعقاب والخضوع له اي يكون ذلك في حالة عقابية بنفس التوصيف الذي بينته .

ونفس الشيء عند ذكري لشروط ان يقبل الرجل ويمص عضو زوجته
تشعر المراة بلذة مضاعفة لذة وهي ترى زوجها يفعل ذلك ولذة اخرى انه قبل ان يعاقب بذلك على امر ارتكبه في حقها ازعجها فتشعرانها مسيطرة الى حدما على زوجها , وهو نفس الشيء اي زوجها لا تفوته لذة انه قبل ان تملي عليه المرأة نوعا من العقاب بان يقبل ويشم و يمص عضوها وربما وهو مشغول او غير فاضي او اخذته العزة والكبرياء عن تقبيل عضوها ثم تنازل عن ذلك حتى ترضى عنه .


والان اترك لكم التعليقات



تحياتي تفاحة


ig ;g hgv[hg drfg,k uq, hglvhi







من مواضيعي
0 سلام عليهم
0 لآآ يفووتكمـ التصوويــــر اليابآني ..... ||
0 داايم نضحك على رقص العيال بس اليوم غيييييييير ...
0 ريمووووت الأحلام ههههههههههههاي
0 اختاري من 1الى 10 شوفي وش اللي بيطلعلك
0 صندوق الوارد لاحد المشرفين . . . الله يعينة ههههههه
0 صادوة ومن غير مايدري شكوه ( وافضيحتاة) خخخخخخ
0 كشششتة أعضاء حبي لك رآيحين للبر وماخذين معهم بسكوت ديمة وفشفاش وبطاطس وباربيكان وبيبسي واللي تحبونة
0 هبااال بنات في السوق و في البيت هبال لا يفووتكم هههههههه
0 تخيل انك انت دخلت دورة المياة هذي وفجأه .......؟؟!!!
0 كلـــــــــــوا تبن خخخخخخخخخخخ
0 مواقف ياهي تبكي بدل الدموع دم
0 جريمة سويتها وانت صغير؟؟
0 شايب فلة يموووت من الضحك ههههههه
0 السوري والامريكي هع هع هع
0 كيفية تعذيب الزوجااات
0 أهذا احلام النساء ...@@
0 عاااااااجل فوووورا
0 المرأه تعتبر الجنس مغامره
0 رقصات منوعه للي ودها ترقص وماتعرف
0 حركات عشوائيه لاثارة الزوج
0 نصيحة للسيدات لايفوتكم ههههههههه
0 هذا هو الحب
0 ليه الاسد اسد
0 فوائد الزوجه النكديه


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 07:22 PM   #2

 رقم العضوية : 17648
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الإقامة : بـنـبـضـهــا
الهواية : اهتم بالقراءة والاطلاع
 المهنة : مـوظـف حـكـومــي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,987
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : وحـدانـي is on a distinguished road

وحـدانـي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل كل الرجال يقبلون عضو المراه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 مـحـتــاج انـا لـصـدرك لـحـظــة الـمـــوت
0 حبوب منع الحمل ( ياسمين ) انتبهوا‎
0 سَــلَّــةُ الـمُـؤْلِـمَـاتْ
0 بندول جديد في الاسواق عجييييب ومفعوووله 100%
0 [.. عندمآ تقتل الأحلآم ..]
0 مِنْ وَصآيا الرَسُولُ آلكَريمْ ~!{ 55 وَصيّة}(( متجدد
0 عند الرقم 5 احضن العضو الي تبي


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 07:25 PM   #3

 رقم العضوية : 26826
 تاريخ التسجيل : 11 - 12 - 2009
 الإقامة : الوطن العربي
الهواية : الرياضة
 المهنة : professor
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدولة : الكويت
 المشاركات : 5,581
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2153
 تقييم المستوى : المعالج has a reputation beyond reputeالمعالج has a reputation beyond reputeالمعالج has a reputation beyond reputeالمعالج has a reputation beyond reputeالمعالج has a reputation beyond reputeالمعالج has a reputation beyond reputeالمعالج has a reputation beyond reputeالمعالج has a reputation beyond reputeالمعالج has a reputation beyond reputeالمعالج has a reputation beyond reputeالمعالج has a reputation beyond repute

المعالج غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعالج

افتراضي رد: هل كل الرجال يقبلون عضو المراه

المراة جميع انحاء واعضاء جسمها مغري

فانظر لها متعة واللمس منها تحفة







من مواضيعي
0 قادم الربيع الفلسطيني باذن الله
0 ستعود فلسطين رغما عن انوف المخاذلين
0 علاج الضعف الجنسي لدينا نحن معشر رجال
0 اهداء لك يا اغلى من المعالج
0 روووووعة الاغنية
0 نوال
0 اجمل اغنية لك يا العندليب
0 اغنية مظلومة
0 مليارات الحسنات في الشهر الفضيل
0 الوحدة القاتلة لي ولكم
0 هل فى اجمل من اربيل
0 قصة عجيبة جدا
0 هل تملكون نفس ما املك أكثر من 700 صديق فى حبي لك فقط
0 انتى ليس انسانة لانك مخادعة
0 رغم قساوة الحب فأنا اعشقك وأحبك
0 الحب خيال اخترعته العقول ليحطم القلوب
0 أشياء لن تسأل عنها؟!
0 لا تتعروا أمام الاخرين
0 عضوة أزعجتني برسائلها الخاصة
0 ابتسموا رغم قساوة حياتكم
0 كل شي الا الظلم يا اعضاء حبي لك
0 لسان الانثى خطير
0 سر العلاقة الوثيقة بين العلكة والانثى
0 مش كل بنت تضحك او تبتسم لك تعتقد انها تحبك
0 فى قلوب فى منتدى حبي لك تستحق الحرق


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 07:28 PM   #4

 رقم العضوية : 2238
 تاريخ التسجيل : 11 - 7 - 2009
 الإقامة : 0قلب حبيبي سعود
الهواية : 0اهتم بمظهري الشخصي والسفر ..
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,227
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : روعة الاحساس is on a distinguished road

روعة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل كل الرجال يقبلون عضو المراه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 $$ قلوب تعلقت بربها \\في أعظم الصور الرائعة $$
0 ماذا تعلمت من السنين اللتي مضت ؟
0 للقمـر مـلايين العشـاق
0 حبيبي يانور قلبي وعيني,,,
0 أجمل الأماكن الرومانسية في العالم
0 هذيان أنثى مجروحه**
0 بدآ جوّ / الرياض يبردْ وبدت تبرد مشــآعرنــا
0 ~~}{ذي حياتي قبل اعرفك}{~~
0 ارجوك لاتنساني
0 (الله يسامحك ,,, جرحتني...)
0 ♥♥ أشتاق ولكن !! تؤلمني الذكريات ♥♥
0 على صوت المطر:. آشرب فنجآن قهوتى‎
0 أبيك بس أتضمني سبع ضمات هذا هو مطلبي
0 بعد موتـي أبــــيك تــعرف...
0 عشان مايقدر على فرآقك عوديه على با الصور؟
0 صبــــااح الــــــــورد........
0 احبك رغم البعد
0 بالصور فتاه تم اغتصابها ثم قتلها في البرغلية جنوب لبنان
0 ما ودي اودعكـ...
0 حبيبي ليه ماترد علي..؟؟؟
0 أنـــــواع الدنيا ,,, حــــب ,,, ألـــــم ,,, فــــراق
0 هذا جزاء من يتزوج بنت العز والدلال‎
0 سامحني حبيبي............عذبتك
0 تخرجـــــــت بتقدير ...( جـــــــــــــــــــــــرح )....
0 عآقبونيـےُ ..!! لأنيـےُ أحبگ


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 07:36 PM   #5

 رقم العضوية : 29008
 تاريخ التسجيل : 22 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 111
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : ملاك بس هلاك is on a distinguished road

ملاك بس هلاك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل كل الرجال يقبلون عضو المراه

حلو يا المعالج ردك حلو







من مواضيعي
0 قمصان نوم ولا اروع
0 لمن يعشق الانوثه والجمال
0 مناطق الاثارة عند الرجل
0 معلومه حلوة
0 ما راح تعطي بدون احساس


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 08:15 PM   #6

 رقم العضوية : 8402
 تاريخ التسجيل : 13 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,486
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : تفاحة مرتاحة is on a distinguished road

تفاحة مرتاحة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل كل الرجال يقبلون عضو المراه

مشكورين يسلمو على المرور







من مواضيعي
0 سلام عليهم
0 لآآ يفووتكمـ التصوويــــر اليابآني ..... ||
0 داايم نضحك على رقص العيال بس اليوم غيييييييير ...
0 ريمووووت الأحلام ههههههههههههاي
0 اختاري من 1الى 10 شوفي وش اللي بيطلعلك
0 صندوق الوارد لاحد المشرفين . . . الله يعينة ههههههه
0 صادوة ومن غير مايدري شكوه ( وافضيحتاة) خخخخخخ
0 كشششتة أعضاء حبي لك رآيحين للبر وماخذين معهم بسكوت ديمة وفشفاش وبطاطس وباربيكان وبيبسي واللي تحبونة
0 هبااال بنات في السوق و في البيت هبال لا يفووتكم هههههههه
0 تخيل انك انت دخلت دورة المياة هذي وفجأه .......؟؟!!!
0 كلـــــــــــوا تبن خخخخخخخخخخخ
0 مواقف ياهي تبكي بدل الدموع دم
0 جريمة سويتها وانت صغير؟؟
0 شايب فلة يموووت من الضحك ههههههه
0 السوري والامريكي هع هع هع
0 كيفية تعذيب الزوجااات
0 أهذا احلام النساء ...@@
0 عاااااااجل فوووورا
0 المرأه تعتبر الجنس مغامره
0 رقصات منوعه للي ودها ترقص وماتعرف
0 حركات عشوائيه لاثارة الزوج
0 نصيحة للسيدات لايفوتكم ههههههههه
0 هذا هو الحب
0 ليه الاسد اسد
0 فوائد الزوجه النكديه


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 09:30 PM   #7

 رقم العضوية : 7503
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2009
 الإقامة : مدري وين اسكن لوكنت اعرف كان علمتكم
الهواية : اهتمامي الركض والهروله لانني احب الرشاقه
 المهنة : موظف وبس
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 15,755
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 9085
 تقييم المستوى : مدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond repute

مدور الرمنسية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل كل الرجال يقبلون عضو المراه

تقبيل عضو المرأه له لذه عارمه تفوق الخيال لا يمكن احد ان يتصورها الا من جربها موضوع رائع جدددددددددداً







من مواضيعي
0 هذا وهاذاك
0 اللزقه الي مامنه فكه تعالو نتعرف على شخصيته
0 اتمنى من الجميع الدخول
0 الطفل مشاري المسموم وجنازته
0 قصتي مع حبيبتي التي احببتها منذو نعومه اضافري
0 قصه عبير الفتاه الفقيره
0 ياشين الحرمه الي ماتعرف الرومانسيه
0 محشش جديد طازج هههههههههههه
0 احتماع الاعضاء للمعايده بعيد الفطر المبارك
0 الممرضه الدبوجه والغبيه
0 الاطفال والليموووووووون هعين ههههههههههههه
0 اختفاء العضو بعد الحضور والتميز واسبابه للنقاش
0 اخونا تأبط شيئاً يحتاج الى دعائكم
0 قصة ابنة الشاه بندر
0 لعنبو النذاله ياشيخ هههههههههههههههههه
0 اذا اجتمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 شوفوثقافه معمر الي على اصولها هههههههههه
0 ابشركم لقيتها عقب التعب تعالو شوفوها
0 اذا صرخت زوجتك وقالت قطعني وجنني يازوجي فهي تعني ذالك
0 ملكات جمال المنتدى تهي
0 تصدق ولا ماتصدق
0 وبعد ثلاثين عاما من الزواج
0 راح اعترف والي يصير يصير ماهمني الي يزعل والي يرضى بالعربي انا حبيت وحده في المنتدى
0 فضيحه ياكبرها بالصوره ام تكشف بنتهاوهي تشوي
0 حفل زواج مانسيتك وحياتي حلم وحضور جميع السحالي


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-12-2009, 10:03 PM   #8

 رقم العضوية : 18514
 تاريخ التسجيل : 8 - 11 - 2009
الهواية : القراءة والكتابة
 المهنة : طالبة
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 20,959
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 1343
 تقييم المستوى : THE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud of

THE BUTTY غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل كل الرجال يقبلون عضو المراه

سبحان الله
اللهم صلي على سيدك محمد ( موضوع روعه حبيبتي ومعاته كبييييييير)







من مواضيعي
0 آلرووج فتنه وانوثته صاخبه..!!
0 انها الحياه"""
0 مكياااج تسريحااات وخواتم
0 طرق رائعه لتنسيق دولابك وأكثر:-)
0 سجل دخولك لقسم النواعم بطبخه نفسك\ي فيها؟
0 افكار لنرتقي بالذات
0 أأه من قلب تولع بالمتينه
0 مطابخ بألوان واحجام راقيه
0 موسوعه روعه لتعليم الطفل
0 قراءة الكف أم قراءة البروفايل؟؟
0 كوني امرأه*_*
0 صله الرحم برمضان ؟؟؟؟لايفوتكم
0 انثى انيقه بحذائك
0 تفضلو نركب الجمله سوا
0 أنت الوحيد الي كلامك اواااامر>>>لخاطرمدللنا اميرالرومانسيه<<<
0 أتحداك\ي تلحس زي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟
0 الازدواجيه الشخصيه؟مالسبب؟
0 اشتقت لك غلاتي
0 لاتنسي الخلخال لروعه اقدامك*_*
0 صفة صلاة الرسول عليه الصلاه والسلام
0 من بيوتي لخاطر عيونك شهد الروح
0 عوداا حميدا لوكاتي وووووووه بس
0 ^.^ترى قلبك نسى نبضه^.^
0 تشكيله روعه من ساعات سواتش
0 حب واحضان وتعانق ارواح *_^ممنوع التجاوز؟


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما لا تحبه المراه فى الرجل وما لا يحبه الرجل فى المراه صقر العرب منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 7 24-12-2010 09:13 PM
اجمل ما قيل فى المراه الصقر الاسود منتدى العام والمعلومات 10 22-01-2010 07:07 AM
اقوال عن المراه ........ كبرياء وشموخ وشوية غرور منتدى نقاشات ومشاكل الحياة الزوجية 7 18-12-2009 05:35 AM
المراه العروب نهاوند2 منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 11 01-12-2009 10:16 PM
المراه كاس من زجاج !!! دلـوعة بروحي منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 3 01-12-2009 04:57 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 07:53 AM.