شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 01-01-2011, 08:26 AM   #1

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2009
 الإقامة : بلد اخر
الهواية : كل شيئ مهم
 المهنة : موظف اداري
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 9,408
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 4868
 تقييم المستوى : عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي اروع كلام في العلاقة الناجحة


بسم الله الرحمن الرحيم

كثير من الازواج .. بل ومن الزوجات أيضا يرون أن حسن معاشرتهم لشريك حياتهم هو من
باب الكماليات .. ونافلة القول .. وتطوع الاعمال

قد يغفل أحدهم عن اسداء كلمة شكر لزوجته وقد قدمت اليه حاملة الغداء او ابريق الشاي او دلة القهوة بالرغم من وجود الشغالة بالبيت

كثيرا من الزوجات تغفل او تتغافل عن الابتسام بوجه زوجها القادم من الباب ..
وكذلك قد يغفل او يتغافل الزوج عن السلام والمصافحة عند قدومه على زوجته

انني لا اتكلم عن حسن الخلق بصفة عامة .. ولا عن حسن
الكلام بصفة خاصة ..
بل انني اريد تناول ماهو ادق من ذلك .. انه الثناء المتبادل بين الزوجين

ان عدم فهم المرأة لشخصية الرجل وجهلها الفاضح بمدى حبه وولعه للمدح والثناء
والتحدث عن انجازاته بل .. وبطولاته الحقيقية والوهمية ايضا.. بمناسبة وبغير مناسبة
ان عدم فهمها لذلك وتضييعها من يدها فرصة عظيمة وطريقة سهلة بسيطة ...
كانت كفيلة لتجنيبها مشقة اللهث وراء العطور ومستحضرات التجميل والورود الحمراء
بل و... عمليات شد البطن وازالة التجاعيد .. بل وتضييق الواسع وتوسيع الضيق
وتصغير الكبير وتكبير الصغير ... ولا تعليـــــــــــــــــــــق

وبالمثال يتضح المقال ..

ايتها الزوجة ........... ماذا يضيرك ان تمدحي زوجك بمناسبة وبدون مناسبة ؟

الا تذكرون قصة اخونا الذي تزوج امريكية ؟ لقد كان اكثر اعجابه بها انها تقول له
يوميا 1000 مرة انك يا زوجي اعظم رجل بالعالم وانني فخورة بك ....
هل المرأة غير العربية اولى بذلك التملق والمجاملة والمدح من المرأة العربية

يا اختي اعتبري زوجك ملك من الملوك او رئيس من الرؤساء

كم يمدح الصحفيون والوزراء الملوك والرؤساء ؟ بمناسبة وبدون
على الصالح والطالح .. وعلى الفاضي والمليان
الم تشاهدوا رئيسا اضاع شعبه وجيرانه بل والمنطقة العربية والاسلامية بحماقاته ؟
ثم كانوا لاخر يوم من حكمه البائد يتغنون بعبقريته
اعتبريه يا أختي الفاضلة حاكما

ثقي تمام الثقة ان مدحك له سيعود عليك باعظم الاجر والغنيمة

سيشعر انه بطل الابطال وا الثقة بنفسه يجدها عندك

صدقيني انت ربحانة وكسبانة ايضا

طيب هل تستصعبين الامر ؟؟؟ انا اعينك واسهل عليك الامر

الم تسمعي قول الله تعالى: ( وقولوا للناس حسنا )
الم تسمعي قوله تعالى: ( وهدوا الى الطيب من القول )
الم تسمعي لقوله صلى الله عليه وسلم: " والكلمة الطيبة صدقة "
انه جنتك او نارك
ارضيه .. امدحيه .. بمناسبة وبدون مناسبة
سيدمنك .. سيشتاق لكلماتك .. حدثيه عن انجازاته .. وان اعظم قرار بحياتك كان موافقتك على زواجك منه
نعم .. نريد التطبيق العملي يا اخوات .. ابدأن من اليوم .. واكتبن لنا ماذا حدث
قد يسخر منك .. اكيد يقول اللهم اجعله خيرا ... وايش بك اليوم ؟
مالك ؟ .... انت مسخنة ؟ ... اكيد وراكي طلبات
استمري بالمدح لكن بالاوقات المناسبة
واجعليها كجرعات حتى تنعدم مقاومته لكلمات مدحك بل .. ويدمنها

صدقيني ... سيحاسب نفسه 1000 مرة قبل ان يغضبك او يفقد ثقتك به

ستكونين ملاذه بعد الله ليستشفي بكلماتك من احباطات حياته وهزائمه النفسية او المادية

الم تسمعي بالمثل الذي يقول: لاقيني ولا تغديني

اتدرين ماهو البر ؟ انه شيء هيِـــــــن .. وجه طلوق وكلام ليـــــــن

وانت اخي الزوج ... عليك باحب الالفاظ لزوجتك

وانت الكسبان بلا شك ولا ريب
اثني على جمالها وشياكتها وانها تختلف عن الجميع
وان لها جاذبية من نوع خاص
وانك لا ترتاح الا لكلامها
صدقني ستعطيك الكثير
من اول العشرة الحسنة والامانة بحضورك وغيابك وحتى ..... ما يكون بينكما فوق الفراش ...

ستعطيك بشكل لم تعهده منها ولم تذقه منها ... كأنها غير زوجتك التي تعرف
نعم فلنجرب

الم تسمع قوله صلى الله عليه وسلم وهو يمدح عائشة
وانها احب الناس اليه
وان فضلها على النساء كفضل الثريد على الطعام
وكيف مدح خديجة بحياتها وبعد موتها
ان الازواج يستحون من مخاطبة الزوجة بالهاتف الجوال امام اصدقائهم
ويجيبون بكلمات عجيبة
ايوه .. لاا .. ما ادري ... اشوف ... هاا .. بعدين .... يللا يللا ... لا حوووووول
فكيف بسيد ولد ادم ويمدح زوجته بحضور الرجال
اللهم صل وسلم وانعم واكرم بسيد ولد ادم وعلى اله وصحبه وسلم

ايها الاخوان
ايتها الاخوات
فلنجرب ولنرى

( ولا تستوى الحسنة ولاالسيئة ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه
ولي حميم وما يلقاها الا الذين صبروا وما يلقاها الا ذو حظ عظيم )


منقول من قروب نواعم قروب العلاقات الاجتماعيه والزوجيه ..


hv,u ;ghl td hgughrm hgkh[pm







من مواضيعي
0 الانثى الة موسيقية تنتظر العزف الماهر
0 "إذا لم تتعانق الأرواح لن تستمتع الأجساد"
0 ليش أنتي أعطيتي له شي عشان يعطيكي؟
0 عزيزتـي حــــواء .. لا تسيئـي فهـم الرجـل
0 مجموعة مميزة من الازياء
0 استعيدي رونق جمالك00 صور رائعة جدا
0 ارووع فساتين للسهرة
0 لكل زوجة تحملت خيانة زوجها
0 ايتها الزوجة 00 فكري قليلا
0 اروع كلام في العلاقة الناجحة
0 اروع ازياء للبنوتات
0 تنانير الجينز الرائعة 000 جديد
0 هكذا تمزج حياتك الزوجية بالجنس...طعم جديد!!
0 الثقة في الخطوبة والزواج
0 منكهات اللقاء الحميم
0 فصول الحب
0 وكيف لا اغضب ...!!!
0 مجموعة رائعة من الملابس الداخلية
0 لانجري رووعة 000 مثيير
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة
0 لانجري 0000 وااااااااااااااو
0 اجمل فصول السعادة معاك
0 ذنبي الوحيد
0 دقات قلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 01-01-2011, 08:28 AM   #2

 رقم العضوية : 8671
 تاريخ التسجيل : 15 - 9 - 2009
 الإقامة : على شواطئ احلامي
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 124
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : حلاتي بسمو ذاتي is on a distinguished road

حلاتي بسمو ذاتي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اروع كلام في العلاقة الناجحة

كلام رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع خيو عقاب
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 ساعدوني محتاره جدن


 
مشاركة محذوفة
قديم 01-01-2011, 08:57 AM   #3

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2009
 الإقامة : بلد اخر
الهواية : كل شيئ مهم
 المهنة : موظف اداري
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 9,408
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 4868
 تقييم المستوى : عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: اروع كلام في العلاقة الناجحة

الف شكر لك يا غالية على مشاركتك بموضوعي







من مواضيعي
0 الانثى الة موسيقية تنتظر العزف الماهر
0 "إذا لم تتعانق الأرواح لن تستمتع الأجساد"
0 ليش أنتي أعطيتي له شي عشان يعطيكي؟
0 عزيزتـي حــــواء .. لا تسيئـي فهـم الرجـل
0 مجموعة مميزة من الازياء
0 استعيدي رونق جمالك00 صور رائعة جدا
0 ارووع فساتين للسهرة
0 لكل زوجة تحملت خيانة زوجها
0 ايتها الزوجة 00 فكري قليلا
0 اروع كلام في العلاقة الناجحة
0 اروع ازياء للبنوتات
0 تنانير الجينز الرائعة 000 جديد
0 هكذا تمزج حياتك الزوجية بالجنس...طعم جديد!!
0 الثقة في الخطوبة والزواج
0 منكهات اللقاء الحميم
0 فصول الحب
0 وكيف لا اغضب ...!!!
0 مجموعة رائعة من الملابس الداخلية
0 لانجري رووعة 000 مثيير
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة
0 لانجري 0000 وااااااااااااااو
0 اجمل فصول السعادة معاك
0 ذنبي الوحيد
0 دقات قلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 01-01-2011, 09:45 AM   #4

 رقم العضوية : 25029
 تاريخ التسجيل : 2 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,530
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : العساف is on a distinguished road

العساف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اروع كلام في العلاقة الناجحة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 سر إثارته في حلماته !
0 نصائح للوقاية من مشاكل الانتصاب:
0 ماهو السن الذي يكون فيه الرجل والمرأة في اعلى مستويات الطاقة الجنسية
0 "الترقوة" وأسرارها...
0 حقائق .. لم ندركها بعد
0 هل ممارسة الجنس في الماء تقتل الحيوانات المنوية؟
0 عرق السوس والجنس
0 كيف تجعلين زوجك يستمتع
0 نصائح لجنس أفضل لكبار السن
0 فول الصويا والجنس...
0 هل تعلم !!
0 لماذا يتعب الرجل بعد القذف؟!
0 قد يدمن الزوج على الجنس!
0 كوني المتحكمة ...
0 دعك من جسدها .. وأثر دماغها!!
0 عالج الصداع بالجنس..
0 دعيه يراك
0 أيهمـا أعــمق شهوة .. هـي أم هـو!
0 لماذا ؟
0 اعذارا لتتفادى ممارسة الجنس؟
0 سن اليأس الذكوري..
0 اذا كنت مرهقا..
0 رائحتها أكثر إغواء للرجل من عطرها
0 أرجو أن تصبح أكثر احترافاً
0 سيدتي الحامل، هل لديك فكرة عن (البكتيريا الصديقة)!


 
مشاركة محذوفة
قديم 02-01-2011, 02:54 AM   #5

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2009
 الإقامة : بلد اخر
الهواية : كل شيئ مهم
 المهنة : موظف اداري
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 9,408
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 4868
 تقييم المستوى : عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: اروع كلام في العلاقة الناجحة

مشكور اخوي على المرور الرائع







من مواضيعي
0 الانثى الة موسيقية تنتظر العزف الماهر
0 "إذا لم تتعانق الأرواح لن تستمتع الأجساد"
0 ليش أنتي أعطيتي له شي عشان يعطيكي؟
0 عزيزتـي حــــواء .. لا تسيئـي فهـم الرجـل
0 مجموعة مميزة من الازياء
0 استعيدي رونق جمالك00 صور رائعة جدا
0 ارووع فساتين للسهرة
0 لكل زوجة تحملت خيانة زوجها
0 ايتها الزوجة 00 فكري قليلا
0 اروع كلام في العلاقة الناجحة
0 اروع ازياء للبنوتات
0 تنانير الجينز الرائعة 000 جديد
0 هكذا تمزج حياتك الزوجية بالجنس...طعم جديد!!
0 الثقة في الخطوبة والزواج
0 منكهات اللقاء الحميم
0 فصول الحب
0 وكيف لا اغضب ...!!!
0 مجموعة رائعة من الملابس الداخلية
0 لانجري رووعة 000 مثيير
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة
0 لانجري 0000 وااااااااااااااو
0 اجمل فصول السعادة معاك
0 ذنبي الوحيد
0 دقات قلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2011, 01:03 PM   #6

 رقم العضوية : 41614
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 57
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 41614 is on a distinguished road

41614 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اروع كلام في العلاقة الناجحة

تشكرات كثيرة إلك







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2011, 01:09 PM   #7

 رقم العضوية : 41614
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 57
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 41614 is on a distinguished road

41614 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اروع كلام في العلاقة الناجحة

تشكرات كثيرة إلك







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2011, 02:40 PM   #8

 رقم العضوية : 39636
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الإقامة : جده
الهواية : السباحة,كرة القدم
 المهنة : متخرج محتاج وظيفة
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 405
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : oakhoj is on a distinguished road

oakhoj غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اروع كلام في العلاقة الناجحة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 اتمنى ان اجد حل لمشكلتي عندكم
0 بلييييز ساعدوني
0 ثلاثة العاب بلاي ستشن للبيع في جدة
0 بالله شو فولي حل
0 مكالمة الشباب والبنات
0 موضوع هام
0 برنامج بور ايزو
0 اللي عنده خبرة بالسيارات بس
0 مصخرة الاتحاد على الهلال
0 لعبة كثير تحبونها
0 مراسل الجولة الجديد ههههههه واضحك مع الكلجات
0 لاتذهب يانووور فتبكي الكرة قبل ذهابك
0 حكمة
0 اهداف الاتحاد والهلال 3-1
0 جماهير الاتحاد مافي زيهم
0 اقوى صارووخ في استاد الملك فهد
0 شوفو راؤول ايش سوا
0 ياامان الخائفين
0 محمد نور
0 هروب الهلالين من النمور الاقوياء
0 الفرق بين هدف زياية وروني
0 قراءة مؤثرة جدا
0 اغنية خلوني
0 اغنية وكر العصفوور
0 بمناسبة عودة الملك


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 04:03 AM.