شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام العامة > منتدى العام والمعلومات

منتدى العام والمعلومات مواضيع عامة ومعلومات يقدمها اعضاء منتديات حبي لك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-2010, 03:42 PM   #1

 رقم العضوية : 31830
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,558
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : العلم نور is on a distinguished road

العلم نور غير متواجد حالياً

افتراضي ليش القرد يأكل موز موضوع مهم لا تفوتوه


فكر العلماء كثيراً وفكروا..ليش القرد يأكل موز !



وليش القرد دائماًً نشيط؟؟!! ولا يجلس با لأرض,بس ينقز من شجرة إلى أخرى؟؟!!



أجروا التجربة تلو الأخرى على القرد و موزه... إلى أن توصلوا إلى حقائق عجيبة عن الموز...



حسد العلماء القرد ,, وجربوا الموز على الإنسان...وكان العجب العجاب... فوجدوا:---



أنّ يحتوي الموز على ثلاثة سكريات طبيعية - سكروز وسكر الفواكه والجلوكوز، مع الألياف بالطبع، يمنحنا الموز دفعة كبيرة وثابتة وفورية من الطاقة. حيث أثبت بحث علمي بأن موزتان فقط يمكنهما أن يزودان طاقة كافية للقيام بتمرين رياضي لمدة 90 دقيقة. فلا عجب أن يكون الموز الفاكهة الأولى للرياضيين البارزين. ولكن الطاقة ليست هي كل ما يقدمه الموز، فالموز يمنحنا النشاط والصحة. ويساعدنا على التغلب على عدد كبير من الأمراض لذلك يجب إضافته دائما.





الكآبة :

وفقاً لدراسة جديدة، على أشخاص مصابين بالكآبة، شعر الكثيرون بالتحسن بعد تناولهم الموز، حيث يحتوي الموز على ترايبتوفان، نوع من البروتين الذي يحوله الجسم إلى سيروتنيوم، الذي يمنح الجسم الراحة والاسترخاء، ويحسن المزاج، ويجعلك تشعر بالسعادة.



فقر الدم:

يحتوي الموز على مستويات عالية من الحديد، كما يقوم الموز بتحفيز إنتاج الهيوغلوبين في الدم وكذلك يساعد على علاج فقر الدم.





ضغط الدمّ:

هذه الفاكهة الاستوائية الفريدة عالية جداً بالبوتاسيوم ولكنه منخفض بالملح، مما يجعله مثالي لمكافحة ضغط الدم.





تحفيز قدرة الدماغ:

في دراسة شملت 200 طالب، تم إعطائهم الموز في وجبة الإفطار، والفسحة، والغداء، لتحفيز قدرة الدماغ. فأثبتت الدراسة بأن الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم، تقوم بتحفيز القدرة الدماغية عند الطلاب للتعلم أكثر.





الإمساك :

يحتوي الموز على مستوى عالي من الألياف، لذلك فأن إدخاله في الحمية الغذائية يساعد على إعادة عمل الأمعاء الطبيعي، كما يساعد على التغلب على المشكلة دون اللجوء إلى أدوية مسهلة.





الحموضة المعوية:

للموز تأثير طبيعي معدّل للحموضة في الجسم، وينصح بتناول الموز للتخلص من الحموضة.





غثيان الصباح:

خبر سار للحوامل، لا غثيان في الصباح مع الموز، يعمل الموز على تهدئة المعدة، وبث السرور في الجسم، كما يغذي الطفل.





عضات البعوض:

قبل أن تفكري في الكريمات والمراهم، هناك طريق أسهل وأفضل، افركي عضات البعوضة بالجلدة الداخلة البيضاء للموزـ التي تعمل على تخفيف التورم والاحمرار.





الأعصاب :

لأن الموز غني بفيتامينات مجموعة ب التي تساعد على تهدئة النظام العصبيَ





زيادة الوزن والعمل:

وجدت دراسات قام بها معهد علم الن فس في النمسا بأن ضغط العمل يؤدي إلى التهام أطعمة مهدئة مثل الشوكولا ورقائق البطاطس. حيث وجدت بأن سبب بدانة أكثر من 5,000 موظف كانت على الأرجح بسبب ضغط العمل. ولتفادي شهوة تناول الطعام ، نحتاج للسيطرة على مستويات السكر في الدم عن طريق تناول وجبات خفيفة عالية بالكربوهيدرات والفيتامينات المغذية، كل ساعتان، فكان الموز الفاكهة الأكثر ملائمة لمنع البدانة.





قرحة المعدة:

يستخدم الموز لعلاج الاضطرابات المعوية بسبب قوامه الناعم. ويعتبر الموز الفاكهة النيئة الوحيدة التي يمكن أن تؤكل دون ضِيق في الحالات المرضية. حيث يحيد حموضة المعدة ويخفف التهاب بطانة المعدة.





السيطرة على درجة الحرارة:

تعتقد العديد من الثقافات بأن الموز يستطيع

خفض درجة حرارة الجسم الطبيعية، والعاطفية للأمهات الحوامل. وفي تايلاند، تأكل النساء الحوامل الموز لضمان ولادة الطفل في درجة حرارة معتدلة.




الإضرابات العاطفية الموسمية (الحزن):

يساعد الموز على التخفيف من أعراض الاضطرابات العاطفية الموسمية بسبب توفر مادة التربوتوفان به.





التدخين :

يمكن أن يساعد الموز الأشخاص الذين يحاولون الإقلاع عن التدخين. لاحتوائه على فيتامينات ب 6, وب 12، بالإضافة إلى البوتاسيوم، والمغنيسيوم، كما يساعد الجسم على التعافي من تأثيرات انسحاب النيكوتين





الإجهاد :

البوتاسيوم معدن حيوي، يساعد على جعل نبض القلب متوازناً، ويحفز إرسال الأكسجين إلى الدماغ كما ينظم توازن الماء في الجسم. عندما نكون مرهقين، فإن مستوى الأيض يرتفع، مما يخفض مستويات البوتاسيوم. ويمكن إعادة توازن الجسم بتناول الموز الغني بالبوتاسيوم.





الدورة الشهرية:

انسى الحبوب المهدئة، وتناولي الموز قبل وخلال الدورة الشهرية، لأنه يعمل على تنظيم مستويات الجلوكوز في الدم، الأمر الذي يحسن المزاج و يمدك فيتامين ب6 ويهدئ الألم.





السكتات:

وفقاً لبحث في 'مجلة نيوإنجلند الطبية، 'فإن تناول الموز كجزء من حمية منتظمة يمكن أن يقلل خطر الموت بالسكتة بنسبة 40%.

وهكذا فالموز غذاء كامل متكامل، وعند مقارنته بالتفاح، فالموز يحتوي على 4 مرات أكثر بروتين، ومرتان أكثر كربوهيدرات، و3 مرات أكثر فسفور، وخمس مرات أكثر فيتامين أ وحديد، ومرتان أكثر فيتامينات، ومعادن، كما أنه غني بالبوتاسيوم. لذلك فقد يكون الوقت لاستبدال المثل القائل: تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب، إلى موزة في اليوم وصحة على الدوم.



ما نلوم القرد لما تكون حياته كلها موز في موز...

ودمتم بصحة وعافية....


gda hgrv] dH;g l,. l,q,u lil gh jt,j,i







من مواضيعي
0 دمعة غربة
0 شركه عالميه تصنع حذاء على شكل العلم السعودي.!!
0 محادثة بين فتاتين ع البلاك بيري!!
0 علآج الصدآع .. بـ المــآء !
0 متى تحس ان الدنيا لا تساوي شي بنظرك ؟؟
0 زوجين شعروا بالإحراج من شاب عمره 25 ,لماذا؟
0 ممنوع الرجال. فساتين سهره قصيره ررووووعه
0 ما هو سر رائـــحة المطر ... !!
0 بعد حرمــان17سنة من الانجــاب يسمــي ابنه (( اللــه )) !!! استغفر الله
0 أنحف امرأة في العالم تحير الأطباء
0 ليش القرد يأكل موز موضوع مهم لا تفوتوه
0 فوائد السفن أب
0 سبع تفاحـــات اختار%ي تفاحه
0 عشرين خطوة تجعلك شخصية محبوبة
0 اسرار الفتيات بأول حرف من اسمهم
0 الطلاق الياباني تحفه
0 احراج في احراج
0 كيـفَ ينآمِ منَ علمِ آنً حبيبهٍ لآ ينـِآمِ ؟! -||-
0 |[اًسسلوبُ التحًيه‘يكششَف شخصيتكً‘]|
0 بي ام دبليو m5 مصنوعة من الذهب الخالص
0 فتاة ماتت وهي تشاهد قناة إباحية .. والمغسلات رفضن لمسها
0 حاج أبكم يستعيد النطق والسمع بعد الشرب من زمزم سبحان الله
0 احذرو من هذه الاكسسوارات‎؟؟؟؟؟؟؟
0 ~ سبعة نصـآئح للتخلص من سماع الأغاني ~
0 اسكتتــنـي هـذهـ الكلــمات...!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-11-2010, 03:57 PM   #2

 رقم العضوية : 33741
 تاريخ التسجيل : 3 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 4,471
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 1392
 تقييم المستوى : جوجو777 has much to be proud ofجوجو777 has much to be proud ofجوجو777 has much to be proud ofجوجو777 has much to be proud ofجوجو777 has much to be proud ofجوجو777 has much to be proud ofجوجو777 has much to be proud ofجوجو777 has much to be proud ofجوجو777 has much to be proud ofجوجو777 has much to be proud of

جوجو777 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليش القرد يأكل موز موضوع مهم لا تفوتوه

معلومات مهـمه وحلوه بس للاسف ماحب الموز
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 انواع المتلازمات
0 الم الوداع
0 رحلت
0 رفيق الدرب
0 تزوجي شخص يحبك ولا تتزوجين شخص تحبينه
0 ::*::: لماذا اصبحنا في زمن انعدمت فيه النصيحه ؟ :::*:::
0 o0oتحدي بين الشبااب والبنااتo0o
0 بنات الناس لعبة واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!
0 موضوع للنقاش أيهما أقوى اللغة العربية ام اللهجه العاميه
0 ذكرياتك تعتبر خيانه
0 فلاش رائع بعنوان " وأقبل رمضان" بصوت الشيخ خالد الراشد
0 رمضان مشاري العفاسي
0 مواطن يفضح زميلة في العمل بعد أن قيدة بحبل ووضعه في غرفة الطعام
0 لعبه خاصه للبنات
0 تمنيت موتك
0 بدايه هم
0 طول غيابك يانظر عين مغليك
0 يمه اااااااااااااااااااااه يمه
0 تعليم الماكياج
0 ودي اموت اليوم
0 جفا الاصحاب
0 ليش تصوريـــــــــــــــن نفسك بالجوال ؟؟!!
0 { ليتني بنتْ عمـكْ وبآلزۅآڄ إغصبوونـآ ●•‎
0 { ليتني بنتْ عمـكْ وبآلزۅآڄ إغصبوونـآ ●•‎
0 حــــــــوار ذكر وانثي رووووووعة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-11-2010, 05:17 PM   #3

صاحب الحضور الدائم

 رقم العضوية : 41505
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الإقامة : جنوب الرياض
الهواية : بالسفر والمعرفه
 المهنة : حكومي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 8,373
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 2787
 تقييم المستوى : رومنسي عنيف has a reputation beyond reputeرومنسي عنيف has a reputation beyond reputeرومنسي عنيف has a reputation beyond reputeرومنسي عنيف has a reputation beyond reputeرومنسي عنيف has a reputation beyond reputeرومنسي عنيف has a reputation beyond reputeرومنسي عنيف has a reputation beyond reputeرومنسي عنيف has a reputation beyond reputeرومنسي عنيف has a reputation beyond reputeرومنسي عنيف has a reputation beyond reputeرومنسي عنيف has a reputation beyond repute

رومنسي عنيف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليش القرد يأكل موز موضوع مهم لا تفوتوه

اول مره اسمع ان فيه احد مايحب الموز

هههههههه اجل ماتلومين القرد يناقز في كل زاويه







من مواضيعي
0 سجل دخووووووولك بدعوه على المتطاول ع اللذات الالهيه والرسول عليه الصلاه والسلام
0 واطي سعودي يتطاول على الفاروق رضي الله عنه
0 دراسه عجيــــــــــــــــبه فعلا
0 حكمــــــــــــــه باكستانيه في الصميم
0 لعيون فوفو14 ولعيون حبي لك سفرتي الخاصه لبلاد الطبيعه الاندوميه
0 عد من 1الى 4واختر عضو وعضه في جبهتــ
0 اذا عندك معلومه عن شاليهات سجلها ولك جزيل الشكر
0 هذا البلا ابووووك يعقاب
0 صور جووووووووووويه لمـــــــــــكه
0 للمتزوجين؛ خطورة ممارسة الجنس أمام الأطفال
0 هذا حال الحريم
0 هرطـــــــقة قسم الحياة الزوجية
0 جدول الحريم السعوديات لبى قلوبهم هع
0 الي ماشاف ستار اكاديمي الملعون
0 قصه تووووجع القلب
0 متجر الهلال ومتجر الاتحاد
0 زعيـــــــــــــــم المحششين هههههههه
0 محاوله اغتصاب خليجيه في فندق البحرين
0 اسرع طريقه لنشر خبر
0 تنسيم سعوديين للشاعره نهى نبيل
0 العادات والتقاليد في اروبا
0 سؤال قوي موجه للرجال
0 # قصة الشايب ومعزبته... والقصيده الي دارت بينهم‎
0 زوجه سعوديه في قمة الاخلاص ياليت كل حريمنا كذا
0 حـــــــــــركة القلم جنااااان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-11-2010, 05:23 PM   #4
موقوف

 رقم العضوية : 16777
 تاريخ التسجيل : 31 - 10 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 19,466
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 101
 عدد النقاط : 57011
 تقييم المستوى : أم الوليد has a reputation beyond reputeأم الوليد has a reputation beyond reputeأم الوليد has a reputation beyond reputeأم الوليد has a reputation beyond reputeأم الوليد has a reputation beyond reputeأم الوليد has a reputation beyond reputeأم الوليد has a reputation beyond reputeأم الوليد has a reputation beyond reputeأم الوليد has a reputation beyond reputeأم الوليد has a reputation beyond reputeأم الوليد has a reputation beyond repute

أم الوليد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليش القرد يأكل موز موضوع مهم لا تفوتوه

سبحان الله
كل ذا في الموز
شكرا لك أختي
العلم نور
على الفائدة والمعلومات
المهمه
وفعلا العلم نور







من مواضيعي
0 بدون عنوان
0 وعادت الطيور المهاجرة
0 ربي أمنحني وأحبتي فرحاَ كبيرا
0 مناجاااة ,,منك الشفاء يا الله
0 أبيات في قمة الروعه
0 سبب شعور الإنسان انه سيسقط من مكان مرتفع اثناء النوم
0 تغاريد بلون البنفسج تصدح بها الحروف
0 رساالة من القلب للكــل
0 الكلام فن وذوق وأدب
0 أجمل الفساتين الايطاليه والأسبانيه
0 أفضل اللحظااااات,,,,,
0 أسئله ربما لم تكن تعرف إجاباتها من قبل
0 متى وكيف تتخذ قرارك
0 رواائع أقرؤوها حبه .. حبه
0 فوااائد الليمون
0 ملكة القلوب ,,,,الناااااعسه
0 home decorating
0 مهاااراات لـ تصبح محبوبا لدى جميع الناس
0 ورقة إجابة أحد الطلاب
0 يا طير ما شفتلي شخصا تمنيته ؟؟
0 الظلم ظلمات يوم القيامه
0 صرخة صاامته
0 صدق المشـــــاااعر
0 رسااالة أم الى ولدهاااا
0 رسالة الى كل أبوين


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-11-2010, 05:25 PM   #5

 رقم العضوية : 35435
 تاريخ التسجيل : 19 - 2 - 2010
 الإقامة : فلسطين الحبيبه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 109,590
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 44
 عدد النقاط : 829909
 تقييم المستوى : roes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond repute

roes moon غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليش القرد يأكل موز موضوع مهم لا تفوتوه

الف شكر غاليتي
معلومات رائعه وقيمه
سلمت الايادي
تحياتي







من مواضيعي
0 مسابقة العضو المجهول (من انا)
0 ماأروعها...من لوحـة و آحـلآه مـن فـن
0 بمناسبة شهر رمضان كل عام وانتم بالف خير
0 مسابقة افضل موضوع في القسم العام
0 تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..
0 واجب العزاء لاختنا ((انسام الورد))
0 اول لقاء
0 فساتین زفاف ولا اجمل
0 طريقة عمل مشخول الرز بالزعفران
0 فساتين لاحلى بنوته
0 عذرا سوريا....
0 حكاية فلسطين
0 فساتين زفاف 2014
0 اظافر صينيه غريبه وعجيبه
0 أُريـدُ أنْ أكـونَ مُشرفـةً بالمُنتـدى‘‘
0 الاف يشيعون جثامين شهداء مجزرة قلنديا
0 شنط واحذية اخر شياكة
0 صور مرسومة باليد
0 تذكر يا أدم.زوجتك ليست جسداً..بلا روح
0 من بيتك سيدتي طاولة التلفزيون تجميعي
0 اناقتــك في الوان اكسســـوارك
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 مواضيعي لهذا الشهر roes moom
0 واجب العزاء لاخونا((الموج))بوفاة والدته
0 تهنئه للفائز في مسابقة اكثر موضوع شهره في رمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-11-2010, 05:50 PM   #6

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليش القرد يأكل موز موضوع مهم لا تفوتوه

مشكووووووووره غاليتي الله يسعدك







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-11-2010, 05:58 PM   #7

 رقم العضوية : 48194
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 953
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 48194 is on a distinguished road

48194 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليش القرد يأكل موز موضوع مهم لا تفوتوه

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 كَوبْ قَهوَه أغرَقَنِيْ
0 عشرة أفكار لضبط الميزانية الشخصية
0 يمه هين الهوى بعيون بنتك صار بين
0 رقة وأحاسيس المرأه . . .
0 لو اعطوك فرصه قبل تموت تقابل شخص واحد؟؟مين يكون هالشخص
0 الرقص مع الذئااااااااااااااااااااااااااب
0 ماهي حقيقة الحب
0 شوفوا وش نسوى لما نوصل الفضاء
0 ابسألك يادنيا
0 ليس كــل شيء يستحق النسيــــان
0 قلم ارهقة زمن النسيان
0 ممنوع الدخول حالة ولادة خاااصه
0 اغلاق شارع بسبب فستان عروس
0 صور طريفة
0 طريقة ماتخلي الرجال يطلع من الغرفة
0 يَـا حَظْ قَلْبـِيْ دِإْمَ لـِـَـٍيَ مٌثـٍلـكٌ
0 لاتصدق انى اقدر انسى واجافيك
0 طبع الحياة حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور
0 الابتسامه بدون سبب روعه في الادب
0 وفي الحياة الف كلمة يبتل لها الريق
0 تبون تعرفون سبب خراب هاالجيل
0 حشش مع اسرة المحششين
0 نكت محششين
0 الي يبي يتزوج مسيار يدخل ويشوف
0 خمس جواهر فأى جوهرة تملك انت


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-11-2010, 01:48 PM   #8

 رقم العضوية : 31830
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,558
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : العلم نور is on a distinguished road

العلم نور غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليش القرد يأكل موز موضوع مهم لا تفوتوه

اشكركم من اعماق قلبي عالمرور







من مواضيعي
0 دمعة غربة
0 شركه عالميه تصنع حذاء على شكل العلم السعودي.!!
0 محادثة بين فتاتين ع البلاك بيري!!
0 علآج الصدآع .. بـ المــآء !
0 متى تحس ان الدنيا لا تساوي شي بنظرك ؟؟
0 زوجين شعروا بالإحراج من شاب عمره 25 ,لماذا؟
0 ممنوع الرجال. فساتين سهره قصيره ررووووعه
0 ما هو سر رائـــحة المطر ... !!
0 بعد حرمــان17سنة من الانجــاب يسمــي ابنه (( اللــه )) !!! استغفر الله
0 أنحف امرأة في العالم تحير الأطباء
0 ليش القرد يأكل موز موضوع مهم لا تفوتوه
0 فوائد السفن أب
0 سبع تفاحـــات اختار%ي تفاحه
0 عشرين خطوة تجعلك شخصية محبوبة
0 اسرار الفتيات بأول حرف من اسمهم
0 الطلاق الياباني تحفه
0 احراج في احراج
0 كيـفَ ينآمِ منَ علمِ آنً حبيبهٍ لآ ينـِآمِ ؟! -||-
0 |[اًسسلوبُ التحًيه‘يكششَف شخصيتكً‘]|
0 بي ام دبليو m5 مصنوعة من الذهب الخالص
0 فتاة ماتت وهي تشاهد قناة إباحية .. والمغسلات رفضن لمسها
0 حاج أبكم يستعيد النطق والسمع بعد الشرب من زمزم سبحان الله
0 احذرو من هذه الاكسسوارات‎؟؟؟؟؟؟؟
0 ~ سبعة نصـآئح للتخلص من سماع الأغاني ~
0 اسكتتــنـي هـذهـ الكلــمات...!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 05:12 AM.