شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 22-11-2010, 05:00 PM   #1

 رقم العضوية : 40734
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 7,655
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 2756
 تقييم المستوى : Rss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond repute

Rss غير متواجد حالياً

Z7 عزيزي الــــزوج آصـفع مـؤخرة زوجــتك بعنـــــف !!!


عزيزي الزوج اصفع مؤخرة زوجتك بعنف !!!


السلام عليكم ,

أود أن أنوه عن أمر هام وهو عن ( مواضيعي ) ؟؟ كل موضوع يندرج تحت معرف هو بقلمي الشخصي وبرأيي الشخصي وبأسلوبي الشخصي وقد لا يروق رأيي للبعض فادعوهم للتجاهل وقد يعجب البعض بكلامي فأكون قد أفدت ولو بالشيء القليل .



لكي تتأكد من نجاح هذه الطريقة 100% عليك بالامتناع عن الجنس لمدة أسبوع وهي مدة كافية لكي تجعل من شهوتك بقمة ذروتها وتجعل من زوجتك هائجة جنسياً كذلك ؟


نبدأ بالطريقة مباشرة :

في كل ليلة كنت في السابق تبدأ الجنس في غرفة النوم ولكن هذه المرة جرب وأبدأ العملية وأنت في السيارة قادماً إلى البيت !! وتحديداً بالجوال واتصل بها وغلظ من صوتك وبين لها غضبك الشديد ثم ابدأ بمغازلة أعضائها التناسلية بطريقة مباشرة ؟؟ يعني اذكر اسم العضو تحديداً بدون تلميح أو إشارات رمزية وحاول أن تصف شهوتك بكلمات رنانة شعبية ؟؟ ثم أوصفها بكلمات وألفاظ رنانه ( ملاحظة هامة ) كل وصف تطلقه على زوجتك انسبه لنفسك ولا تجعله مطلقاً أو عاماً ؟؟ مثال :

يا عاهرتي , وانسب تلك الصفة لك أنت ولا تجعلها عامة مثل عاهرة لأنك لا ترضى لزوجتك هذه الصفة ولا ترضاها لنفسك ,, وقس بعد ذلك الكلمات الشعبية المتطابقة مع هذه الكلمة وهي مشهورة ومعروفة ؟؟ وأيضاً :

سوف أحضر الآن وامزق جسدك
سوف احضر الآن امزق مهبلك ..
سوف أحضر الآن لكي أجامعك

كل ما عليك هو مطابقة هذه الكلمات بأخرى شعبية متداولة ومشهورة في مجتمعنا ولكنها غير لائقة لذكرها في منتدى محترم ؟؟

من المهم أن تبدأ هذه الطريقة بالجوال قبل القدوم إليها لأنها ستكون بغاية الإثارة والاستغراب والخوف في نفس الوقت. وسوف تنتظر مجيئك على أحر من الجمر وهي بكامل إثارتها من كلماتك الفاحشة ؟؟

عند الدخول إلى البيت لا تنتظر مجيئها إلى غرفة النوم ! بل ابدا بالعملية عند مشاهدتها فوراً وهذه الطريقة تفضل لمن ليس لديهم أطفال أو أشخاص آخرين في نفس المنزل ؟ وأبداً بالعملية حتى لو كانت في ( الحوش ) ؟؟ أو في الصالة !! المهم هو أن تبدأ حين رؤيتها فوراً ؟


حين رؤيتها مباشرة امسك رأسها وتحديداً ( شعرها ) وشده إلى فمك وقبلها وعظ شفتيها بعنف ولكن حاول أن لا تزيد من عنفك فتجرح شفتيها ؟؟

ثم بعد ذلك اخلع ثوبك بطريقة هستيرية وكأنك تريد أن تمزقه من جسدك لأنك سوف تشعرها بالإثارة ( ملاحظة من واقع تجربتي ) لا شيء يثير المرأة أكثر من رؤيتها لرجل يخلع ملابسه لكي ينقض عليها ؟؟؟

ثم بعد ذلك شدها مع شعرها بعنف وضع قضيبك على شفتيها وقم بصفع شفتيها وخديها بقضيبك وانت تطلق كلماتك الفاحشة ثم ادخله في فمها , إذا كانت زوجتك غير معتادة على مص قضيبك فلا تقم بهذه الحركة !! أنا أقصد لأزواج المعتادون على المص واللحس فقط ؟؟

ثم ابدأ بخلع ملابسها ويفضل ( التمزيق ) !! فأن كانت تلبس قميص نوم حاول خلعه بعنف ثم مزق ملابسها الداخلية مثل الستيان والكلوت ؟؟ , إذا كانت الملابس مفضلة لدى زوجتك أو غالية الثمن لا تقم بهذه الحركة ؟

بعد ذلك ابصق بصقه كبيرة بين نهديها واجعل لبصقك صوتاً مدوياً ؟؟ ثم ضع قضيبك بين نهديها وحركه صعوداً ونزولاً بشدة وأنت تضغط على نهديها بيديك واضرب بقضيبك حلماتها بطريقة الصفع بشكل قوي لكي تحسسها بفحولتك وقوة قضيبك وهيجانك ؟؟

ثم ارفعها بيديك بعنف واجعلها تستلقي على الأرض على بطنها وارفع ركبتيها من الخلف ( وضع فرنسي ) ثم ابصق بصقه آخري على مهبلها. بعدها قم بإدخال قضيبك في أحشائها و هزها هزاً قوياً مع مواصلة كلماتك الرنانة ؟ ثم اصفع مؤخرتها بعنف وأنت تمارس الجنس معها وكرر مرات الصفع ولكن حاول قدر الإمكان أن لا تكون مؤلمة جداً فيتورم ويحمر جلد زوجتك وربما يؤذيها ذلك ولكن حاول أن تكون الطريقة عنيفة بشكل تمثيلي وليس حقيقة !!

بعد الانتهاء منها ( ضروري جداً ) أن تحضنها وتضمها إلى صدرك لكي لا تجرح مشاعرها وحاول أن تضحكها وتتحدث عن مدى إثارة هذه الطريقة الجنسية الجديدة. سوف تلاحظ مدى تأثير هذه الطريقة عليك أنت وعلى زوجتك أيضاً لأنك سوف تشعرها أنك فحلها الذي سيطفأ لهيبها حتى لو تتطلب ذلك العنف والشدة وفي الليلة التالية ارجع لنفس رومانسيتك وحنانك مع زوجتك لأنه عاجلاً أم آجلاً سوف تشتاق زوجتك لهذه ألطريقه الغريبة ؟؟



أبو آيييييياد


u.d.d hgJJJJ.,[ NwJtu lJcovm .,[JJj; fukJJJJJt !!!







من مواضيعي
0 ما هو الحل في رايكم
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 اراء المجربين في المسيار
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 حركة الجنين داخل الرحم ... متى تبدأ ؟؟ ... وكيف تكون ؟؟
0 9 أسباب تجعل المرأة سعيدة أثناء الحمل .. ما هي؟
0 بخصوص الحمل اللي عندها خبره تفيدني
0 مرحباً الي عندها خبره بحساب الحمل تحسب لي؟؟؟
0 رسالة إلى المتأخرة بالزواج و الأرملة و المطلقة
0 الولاده بدون الم اسرع طريق للشلل
0 العلاقه الحميمه اثناء الحمل
0 الاكتاب ما بعد الحمل
0 ايتها الحامل ..... امور تقلقك
0 اسباب الخطا في السونار ......... اتفظلوا علشان تعرفوا السبب
0 وأولى درجات الحب تبدأ مع الجنين وهو لازال في رحم أمه،
0 لماذا المتزوجات يتلذذن بتجرحنا
0 يسأل هل اتزوج من مطلقة ( وهذا جوابك عليك
0 واخيرا شافت ؛؛زهر البيسان؛؛اغراضها،،لكن !!؟
0 ليه الغياب ..!
0 قلبى وحيدا
0 نظام غذائي صحي للمحافظة على الرضاعة الطبيعية
0 الحمد لله ولدت و جبت احلى ياسين باركولي.....
0 قلبى وحيدا
0 مأكولات خطيرة على المرأه الحامل ان تحذرها
0 ( تعليم الصغاراحترام الذات )


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منوعات و صور عامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 11:43 AM.