شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 08-11-2010, 01:00 AM   #1

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 27 - 10 - 2009
 الإقامة : جده-السعوديه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 6,067
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 307
 تقييم المستوى : كرزه is a jewel in the roughكرزه is a jewel in the roughكرزه is a jewel in the roughكرزه is a jewel in the rough

كرزه غير متواجد حالياً

افتراضي شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان


شذوذ وغرائب جنسية عالم الحيوان 12891669293.jpg

البعض يعتقد أن الجنس في عالم الحيوان لا يحوي إلا على ممارسات جنسية"طبيعية"، غير أن الحقيقة بعيدة عن هذا الاعتقاد، فيوجد بين الحيوانات ممارسات لواطية بين الذكور، وجنس بين الإناث فقط بما يماثل السحاق عند الإنسان، وخلال السطور القادمة سنحاول إلقاء الضوء علي بعض الأمثلة من الأنواع الحيوانية التي تمارس الجنس بطرق "شاذة" ...
وقد قدمت دراسة أمريكية حديثة أعدتها جامعة كاليفورنيا نتائج مذهلة حول أسباب الشذوذ الجنسي لدى عدة فصائل من الحيوانات والطيور، قد تفتح الباب أمام تحديد أسباب الظاهرة لدى البشر أيضاً، بل أن بعضها قد يسبب صدمة سلبية للمثليين.
فرغم أن العلماء يدركون منذ عقود وجود حالات من الشذوذ الجنسي لدى حيوانات من فصائل مختلفة، بينها الطيور والزواحف، إلا أن الأمر كان محيراً، حيث أن أسباب استمرار هذه الممارسات ما تزال غير معروفة، خاصةً وأنها لا تؤدي إلى الإنجاب والتكاثر.
ومن بين الافتراضات التي خرجت بها الدراسة بعد أبحاث استمرت عاماً كاملاً، أن الممارسات الشاذة لدى الحيوانات لا تشمل الحصول على شريك دائم، بل أن بعض الحيوانات لا تمارس هذا النوع من الجنس إلا في ظل غياب الإناث، وفي حال عودتهن فإن هذه الممارسات تختفي.

غرائب جنسية في عالم الحيوان
فعلى سبيل المثال يقوم الأسد بـ50 عملية جماع في اليوم، عندما تكون الأنثى في حالة تقبل، و1% فقط من هذه المرات تؤدي إلى الحمل.
وقد لاحظ علماء البيولوجي أن ذكور الضفدعة الاسترالية تحاول الجماع مع أي شئ يقع في طريقهم، مثل زجاجة، إناث ميتة وحتى سمكة، الأمر الذي قد يؤدى إلى موت السمكة أحيانا.

شذوذ وغرائب جنسية عالم الحيوان 12891669282.jpg


أما الشمبانزي القزم يستخدم الجنس من أجل المحافظة على الروابط الاجتماعية في العشيرة، فالجميع يمارسون الجنس مع الجميع بدون استثناء وفي كل الأوقات، الذكور مع الذكور، الذكور مع الإناث، الإناث مع الإناث، الكبار مع الصغار، خصوصاً عند ظهور الخلافات بين أفراد العشيرة.

ويوجد نوع من ذباب الموز يكون السائل المنوي حاوي على مادة سامة إلى درجة أنه يقضي على الأنثى تماماً، ولكن تأثيره بطئ بحيث تلحق الأنثى بوضع البيض الملقح لتموت بعد ذلك، وبالتالي يصبح الذكر القاتل هو الأول والأخير في حياتها.
أما بعض الحيوانات والحشرات لديهم طريقة أخرى فعالة لمنع اختلاط "الأنساب"، وهي إغلاق الفتحة التناسلية للأنثى بعد عملية الجماع، بحيث يمنع حدوث جماع أخر قبل تلقيح البويضة.
فمثلاً .. ذكر الفئران المنزلية يحتوي سائله المنوي على مادة تحوله إلى مادة صلبة تغلق الفتحة التناسلية عند الأنثى لفترة تكفي لتلقيح البيضة عند الفئران تكون هذه "الفلينة" من الصلابة إلى درجة إن الفأر يتضرر إذا حاول المرء إبعاد التسكيرة بالقوة.
عالم يعيش بالاغتصاب والعنف ...
وبعض الحيوانات بطبيعتها مخلوقات مفترسة تملك أنيابا وغدداً سامة، فعند العنكبوت العقربي يشبه الجماع عملية اغتصاب، فيمسك الذكر على أول أنثى يلتقي بها، ويسحبها إلى مغارته، وهناك يلقيها على ظهرها ويفرك الأرض بها حتى يصبح ظهرها طرياً، بعد ذلك يعامل فتحتها التناسلية بنفس الطريقة إلى أن تفتح ليضع سائله المنوي ويقذفها إلى الخارج.
أما أحد أنواع القمل لدى ذكورها طريقة أعنف، فالعضو الذكري معقوف وبالتالي يضربه على الأنثى بدون تحديد للمكان، فيخرقها في المكان الذي يصيبها به، والحيوانات المنوية تبحث بنفسها عن مكان البيضة.
وهو نفس الحال عند نوع من أنواع الديدان التي تنتمي إلى مجموعة " Onychophora"، حيث تقوم بعملية التلقيح بشكل أكثر وحشية، فالذكر يضع منوياته على ظهر الأنثى وهي تحوي على إنزيم خاص يقوم بعمل حفرة في جلد الأنثى على ظهرها ليفتح الطريق للسائل المنوي للدخول إلى جسم الأنثى والبحث عن البيض.


شذوذ وغرائب جنسية عالم الحيوان 12891669294.jpg


أما عند الكلاب تقوم الأنثى بالضغط على العضو الذكري بحيث لا تسمح له بالتنصل بعد انتهاء القذف، وذلك لتعطي الأنثى لمنويات الذكر الذي اختارته الفرصة للوصول إلى البيضة، هذا الأمر يمنع بقية الذكور من الدخول في الفترة الحرجة على الأقل، وبالتالي يحفظ أن البيضة جرى تلقيحها بالفعل من منويات الكلب الذي اختارته.

ويوجد نوع من أنواع الجراد أخضر اللون، حيث تقوم الأنثى منه بأكل رأس الذكر أثناء عملية التلقيح وقبل أن ينتهي الأمر، فجسم الذكر قادر على الاستمرار بإتمام عملية التلقيح بدون الرأس، ولكن الأنثى تحتاج إلى المزيد من القوى أثناء عملية اللقاح، الأمر الذي يدفعها إلى استخدام رأس ملقحها.
وعالم يعيش بدون جنس...
أفاد باحثون بأنه يوجد نوعاً من نمل الأمازون قد تطور بشكل تخلى معه عن الجنس وتحول كله إلى مجتمع من الإناث، ويتكاثر هذا النوع من النمل، المعروف باسم "ميكوسيبوروس سميثي" من خلال استنساخ الملكات لإنتاج إناث متطابقات جينياً.
وأكدت البروفيسور آنا هيملر بجامعة أريزونا، أن هذا النوع أطلق عليه "عالم بدون جنس"، حيث وجد أن البصمة الوراثية لكل النمل متطابقة ومستنسخة من الملكة، مشيرة إلى أنه بدراسة هذه الحشرات وجد أنها غير قادرة على التلاقي الجنسي.
وأوضحت هيملر أنه يوجد في مجتمعات الحشرات عدة أنواع من التكاثر، ولكن هذا النوع من النمل تطور بشكل ثوري غير معتاد، مؤكدة أنها وزملاءها لا يعرفون لماذا أصبح هذا النوع أحادي الجنس مئة في المئة، وكم من الزمن تطلب الأمر لتحقيق هذا التطور.
وخلصت هيملر أنه سيتم إجراء المزيد من التجارب الجينية لتحديد كم تطلب الأمر من الوقت لحدوث هذا التطور الثوري غير المعتاد، فهناك ميزة للحياة بدون جنس، موضحة أن ذلك يؤدي إلى "تجنب الكلفة الجينية لإنتاج الذكور، ومضاعفة الإناث المنتجات وبالتالي مضاعفة كل جيل بنسبة مئة بالمئة".
يذكر أن التنوع في عالم الحشرات ينتج أجيالاً أقدر على مقاومة الأمراض، وهو أمر لا يحدث في تجمعات الحشرات المستنسخة فلو كان هناك مشكلة في إحداها فانها ستنتقل إلى الأخريات تلقائيا.
أطرف حكايات الزواج
أنثي الضبع لا تفضل زواج الأقارب


شذوذ وغرائب جنسية عالم الحيوان 12891669271.jpg


أكدت دراسة علمية حديثة أن أنثي الضبع لا تفضل الذكر الذي تعرفه في الزواج ، حيث يعتبر ذكر الضبع الذي يغادر قطيعه محظوظاً في الحب لأن أنثاه تؤثر الذكر الغريب الغامض عن ذلك الذي تعرفه.

وأشار الباحثون إلى أن تفضيل الذكر الغريب يساعد على تفادي حصر عملية التكاثر في نطاق ضيق بكل مجموعة من مجموعات الضباع.
وأضاف الباحثون في دراستهم التي نشرت في دورية " نيتشر " أن الذكور التي لوحظت تستجيب للأنثى التي تفضلها كان لديها أعلى معدل نجاح في التكاثر على المدى البعيد.
وراقب الباحثون تقدم التكاثر لثماني مجموعات ضباع مقيمة في نجورونجورو كارتر في تنزانيا ثم حددوا وراثيا آباء الضباع الوليدة خلال فترة عشر سنوات، ورأوا أن السبب في نزوح معظم الذكور بعيداً عن جماعتها الأصلية هو تفضيل الإناث للذكور الجدد المنضمين للجماعة وهم الذكور المهاجرين من جماعة أخرى بعد ولادة الأنثى.
وأضافوا أنه على عكس البشر فإن أنثى الضبع لا ترغب في معرفة الصغار لأبيهم لأنه لا يشارك في تنشئة أبنائه، كما أن إناث حيوان الضبع التي رصدت تلتقي بالعديد من الذكور خلال عمرها.
ذكر الأخطبوط يتزاوج فى الظلام





أظهرت دراسة علمية حديثة أن عملية تزاوج ذكر الاخطبوط الاسترالي تتم غالبا فى الظلام، لذا فأنه لايعرف ما إذا كان يتعامل مع ذ كر أو أنثى إلا بعد أن يتحسس هدفه.

ويتحقق التزاوج بعد أن يدس الاخطبوط أحد قوائمه في جسد الآخر، لذا فقد يغازل ذكر الاخطبوط خطأَ ذكراً مثله على أنه أنثى لكن هذا اللقاء ينتهي سريعاً وبشكل ودي، أما اللقاء بين ذكر الاخطبوط وأنثاه فقد يطول لأكثر من ساعة ونصف الساعة ليتأكد من نجاح عملية التخصيب.
طيور "الحسون" لا تكتفي بزوج واحد
وفى نفس الإطار أكد فريق علمى أن 25 % من إناث طيور الحسون لا تكتفى بزوج واحد ، حيث أكدت تحاليل الحمض النووى للبيض والفضلات الموجودة بالعش، إختلاف الجينات والمعلومات الوراثية دليل على تواجد أكثر من نوع من الطيور ويعلل العلماء أن الأنثى تلجأ لمعاشرة أكثر من طائر، اعتقادا منها أن هذا سيساعد على الاخصاب الجيد للبيض.
وأشار أحد العلماء إلي أنه لم يتم التأكد بعد هل هذه الذكور من نفس نوعها أو من أنواع أخرى.
أنثى الديدان الخيطية تتحول لذكر للتكاثر
توصل علماء أمريكيون إلى أن أنثى الديدان الخيطية تغير جنسها قبل أن تصل إلى مرحلة بلوغها، حيث تتوقع الأنثى إذا كان الموسم الذي سوف تحيا فيه عند بلوغها موسماً مزدهراً للحياة والتكاثر، فإنها تبقى على جنسها الأنثوي، أما إن كان الموسم قاحلاً فإنها تتحول إلى ذكر.
وتمتلك أنثى الدودة الخيطية أثنين من كروموسومات "أكس"، بينما يملك الذكر كروموسوما واحداً منه، فاذا أحست الأنثى غير البالغة أن الموسم سيكون مزدهراً بعد بلوغها فإنها ستتخلى عن كروموسوم "اكس" واحد لتصبح ذكراً من الناحية الجينية، حيث أن أعداد الذكور الديدان أقل من إناثها بكثير، كما أن الإناث يمكنها تلقيح إنفسها لإنجاب الذرية في حال تعذر حصولها على ذكر.
حشرة الزيز تخرج بعد 17 عاماً للتزاوج


شذوذ وغرائب جنسية عالم الحيوان 12891669295.jpg


وظهرت مؤخراً بسهول ولاية فرجينيا الأمريكية حشرة "الزيز" والتى تعرف بالانجليزية "Cicada "، وتعيش هذه الحشرات داخل الأرض وتتغذى على جذور الأشجار، وتخرج كل 17 عاماً بهدف التزاوج لفترة ًأسبوعين، ثم تضع بيوضها قبل أن تموت وتفنى.

وتمتاز دورة حياة ذكر هذه الحشرة بأنها أطول من الأنثى التى تموت بمجرد وضع البيض.


م . ن



a`,` ,yvhzf [ksdm td uhgl hgpd,hk

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 الايام الدولية الخاصة بالأمراض...مجموعة المحبه قسم الصحه
0 أحذروا الافراط في كتابة الرسايل النصية - مجموعة المحبه قسم الصحه
0 كيفية الوقاية من الأمراض الجلدية
0 الفول يسبب السعادة
0 حرارة الأصابع تحدد موعد النوم
0 الكرز ........ وفوائده .
0 .++.. لماذا سمي ضرس العقل بهذا الاسم ..!! ..++..
0 الحذر من قتل البعوض وهو فوق جسمك
0 الزبيب علاج فعال لتسوس الأسنان..
0 الشاي الأبيض
0 شرب الماء على معدة خالية
0 فوائد الزعتر المتكاملة
0 اعشاب مفيدة للحروق
0 ماذا تعرف عن المواد الحافظة
0 فوائد الشاي الاخضر
0 بين المؤيد و المعآرض . . منع الشاب السعودي من دخول المولآت
0 كلام كبير >><<لكن واقعي
0 شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان
0 لن اخاف مادام هو حبيبي
0 احلى فساتين لاحلى عروس 2011
0 علاج السكر بالتجربة - سبحان الله
0 قٌـمْ للمغنِّـيْ وفِّـهِ التصفـيـرا
0 مسلسلات رمضان
0 بيض مسلوق مافي
0 بكيت يوم قريتها


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-2010, 01:26 AM   #2

مشرف الاقسام الفنيه والسينمائيه

 رقم العضوية : 46586
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 17,004
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 38515
 تقييم المستوى : عاشق القلعه has a reputation beyond reputeعاشق القلعه has a reputation beyond reputeعاشق القلعه has a reputation beyond reputeعاشق القلعه has a reputation beyond reputeعاشق القلعه has a reputation beyond reputeعاشق القلعه has a reputation beyond reputeعاشق القلعه has a reputation beyond reputeعاشق القلعه has a reputation beyond reputeعاشق القلعه has a reputation beyond reputeعاشق القلعه has a reputation beyond reputeعاشق القلعه has a reputation beyond repute

عاشق القلعه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 حدائق ماوي
0 المهرجان السنوي
0 جمااااااال الديكزرات المنزليه
0 تصنيف الاتحاد الدولى التاريخ والاحصاء
0 صور كوش
0 ديكورات كافيهات 2013
0 ملابس داخلية
0 فساتين سهرة للمحجبات
0 كَـالحُــلم ،، كَــالخَيآل ،، كَــالأسْــطوورة.. طلتك
0 لأصحاب المزاج الرايق ... جلسات خارجية
0 الأهلي يتخطى الإرهاق ويمدد مغامرته الآسيوية
0 افراح الملكي
0 الملكي
0 نجوم الاهلي
0 ثعبآن الثـــــور ..!
0 اكتشاف نوع جديد من البرص
0 اغرب الاسماك في العالم سبحان الله تعالى
0 جمال تحليق الطاوس
0 أسعد البيوت في العالم
0 بلدة كولومبية فقيرة تشيد لسكانها سلما كهربائياً
0 اكسسورات خزف وكريستال.
0 موهبه غريبه لأمريكي يمتلك 22 حيوانًا نادرًا برأسين !
0 مزارع على اسطح المنازل في نيويورك
0 كولكشن مجالس
0 جمل وأشيك غرف نوم لأحلي عروسة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-2010, 02:48 AM   #3

 رقم العضوية : 15867
 تاريخ التسجيل : 27 - 10 - 2009
 الإقامة : جده-السعوديه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 6,067
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 307
 تقييم المستوى : كرزه is a jewel in the roughكرزه is a jewel in the roughكرزه is a jewel in the roughكرزه is a jewel in the rough

كرزه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 الايام الدولية الخاصة بالأمراض...مجموعة المحبه قسم الصحه
0 أحذروا الافراط في كتابة الرسايل النصية - مجموعة المحبه قسم الصحه
0 كيفية الوقاية من الأمراض الجلدية
0 الفول يسبب السعادة
0 حرارة الأصابع تحدد موعد النوم
0 الكرز ........ وفوائده .
0 .++.. لماذا سمي ضرس العقل بهذا الاسم ..!! ..++..
0 الحذر من قتل البعوض وهو فوق جسمك
0 الزبيب علاج فعال لتسوس الأسنان..
0 الشاي الأبيض
0 شرب الماء على معدة خالية
0 فوائد الزعتر المتكاملة
0 اعشاب مفيدة للحروق
0 ماذا تعرف عن المواد الحافظة
0 فوائد الشاي الاخضر
0 بين المؤيد و المعآرض . . منع الشاب السعودي من دخول المولآت
0 كلام كبير >><<لكن واقعي
0 شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان
0 لن اخاف مادام هو حبيبي
0 احلى فساتين لاحلى عروس 2011
0 علاج السكر بالتجربة - سبحان الله
0 قٌـمْ للمغنِّـيْ وفِّـهِ التصفـيـرا
0 مسلسلات رمضان
0 بيض مسلوق مافي
0 بكيت يوم قريتها


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-2010, 06:59 AM   #4

 رقم العضوية : 31460
 تاريخ التسجيل : 17 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,445
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 589
 تقييم المستوى : جوهره مكنونه is a name known to allجوهره مكنونه is a name known to allجوهره مكنونه is a name known to allجوهره مكنونه is a name known to allجوهره مكنونه is a name known to allجوهره مكنونه is a name known to all

جوهره مكنونه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان

سبحان الله القائل {وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً} (70) سورة الإسراء

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 يا حلاة اللحس _ من وده يلحس
0 سعودية تقتص لكرامتها.. قطعت "عضو" زوجها حتى لا يذهب لثانية
0 الي ما يتزوجك مستحيل انه يحبك
0 عرس الشهيد
0 فرعونُ ، عقلك لم يزل مخدوعا
0 ولا يزال الغزو متواصل .. فهل الادارهـ لهم بالمرصاد ؟
0 كاثرين زيتا جونز اسمها الحقيقي صيته العنزي !!
0 حتى أكون عارية لك !
0 عشر طرق تساعد الأب على بناء علاقة أفضل مع أطفاله,,
0 حديث السرير بالمعنى النبيل
0 ممكن نتعرف00هذاايميلى000
0 أكبر مجرمه أكلت 30 فتاه ممنوع دخول ضعفاء القلوب
0 مواقع دعوية باللغة الإنجليزية
0 قفطان مغربية على الموضة
0 قصة حب ... اين نحن منها ..
0 اكتب في الفراغ أحبك
0 استخدام الباراسيتامول للاطفال لخفض الحرارة قد يسبب الربو
0 وصية عمر رضي الله عنه الشتوية
0 تحذير وتنبيه عآجل / موقع يصور آلزوآر بدون علمهم
0 أفضل ما صنع الغرب عن الإسلام <أرجوو التثبيت
0 لعشاق الرومانسيه
0 لعشاق الرومانسيه
0 أهم العوامل المدمرة هي الخوف من المستقبل
0 دليل السيدة عائشة-رضي الله عنها وأرضاها- لمواجهة المشاكل
0 فهد يحتضن قرد بعد قتله لأمه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-2010, 08:01 AM   #5

 رقم العضوية : 26311
 تاريخ التسجيل : 8 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 1,794
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : tarekyoussef is on a distinguished road

tarekyoussef غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-2010, 10:38 AM   #6

 رقم العضوية : 31819
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2010
 الإقامة : حيث يكون الصدق
الهواية : رسم البسمه
 المهنة : فاضي أشغال
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 26,284
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 355665
 تقييم المستوى : { ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute

{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى { ع ـزيز ـآآلـنفـس }

افتراضي رد: شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 اهداء خاص
0 متميزه انتي وان نسوك لن انساك انا اهواك
0 {{ حكايا الورد }} {{ حكايا العطاء }}
0 { اهداء للجميع }
0 { للاداره والمشرفين والاعضاء }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { قولي لي مين زيك وانت مالك زي }
0 { الحب الحقيقي }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { شوقي لك تكلم واحساسي }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { اجمل تهنئه للحبيبه حكايا الورد الغاليه }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 { دعاء لمريض بالشفاء }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 { من ع ـزيز ـآآلنـفـس الى حكاية الورد يا اجمل ورد }
0 ياغير مسجل وحشتني
0 ياغير مسجل لك اهداء خاص } من القلب للقلب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-2010, 02:07 PM   #7

 رقم العضوية : 113
 تاريخ التسجيل : 14 - 6 - 2009
 الإقامة : قلب حمودي
الهواية : دراسة أولادي وإسعاد زوجي والأزياء
 المهنة : طالبة ماجستير تربية إسلامية
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,011
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 469
 تقييم المستوى : حنونة ومجروحة is a glorious beacon of lightحنونة ومجروحة is a glorious beacon of lightحنونة ومجروحة is a glorious beacon of lightحنونة ومجروحة is a glorious beacon of lightحنونة ومجروحة is a glorious beacon of light

حنونة ومجروحة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 لاَ تَنْطِقُ بــ( لا ) عِنْدَمَاَ تَشْعُرُ بِأَنَ ( نَعَمْ ) أَوْلَىٍ
0 صور غريبة وطريفة للأسماك .....
0 أمطااار جدة ليوم الأربعاء 22/2/1432هـ مع شاهد عيان
0 ساندوتش الشوكولاتة بالكراميل (بالخطوات المصورة)
0 صور لتــعـلـيـم الأطـفــال الأذكـار
0 تنفس بعمق ثم قل....
0 ألم أقل لكم أن الظروف دوماً ضدي..
0 معلومه اذهلتني ناصية كاذبة خاطئة
0 كيف تلد أنثى العقرب؟؟
0 # اعمال من االصلصال للاطفال #
0 معنى قول لا حول ولا قوة الا بالله
0 مكة قبل مئة وخمس وعشرين عاما
0 كيف تقول شكراً ؟
0 مميزات القطط الشيرازي
0 أعضاءنا...... متى تشيخ؟؟؟
0 تورتات حلوة للبنات والاولاد بمناسبة النجااااح
0 قصص حيوانات
0 صورة حيوانك الأليف هنااا
0 ملف طرق تقطيع الخضروات و الفاكهه بطرق مبتكره للتزين
0 أحلى قوالب للكعك
0 "التعامد" الأول للقمر على الكعبة المشرفة في العام الجديد
0 رسالة من الشعب السعودي للأمير سلطان
0 دعوة.................لماذا لا تحلق خارج السرب؟؟؟
0 ناااام ياروووح ماما نااااام..
0 ملف ( لتزين الجاتوهات ) روووعه ..أرجو التثبيت


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-11-2010, 02:09 PM   #8

 رقم العضوية : 34959
 تاريخ التسجيل : 14 - 2 - 2010
 الإقامة : في قلبهـ
الهواية : كل ما يخصهـ
 المهنة : اسعادهـ
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 547
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الرومنسية is on a distinguished road

الرومنسية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شذوذ وغرائب جنسية في عالم الحيوان

:patch_p leur1:

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 مآأإأذا تفضلــ
0 ساعدووني
0 ضيفة الكرسي ღ The BUTTY ღ
0 سجل حضورك ببيتيي شعر
0 سجـل حضورك بأسم // ادم //
0 ضيف الكرسي هو ....
0 استغفار جميييل جدا‎
0 للزوجات.. كلام منطقي‎
0 مع حوريتنا ضيفة الكرسي الله يحياك
0 ضيف الكرسي مدور الرومنسة
0 قواعد السعادة السبع
0 لسانكــ
0 ماذا يا ترى .. موضع لنقاش(مسابقة النقاشات الجاده)
0 تعاريف الجزاء الاول
0 أنواع الرجال
0 هلا
0 بطاقة تعريف للاعضاء الجدد
0 .. انت وجوالك
0 ترحيب متأخر .. نسيت الموضوع
0 من وصايا الرسول عليه الصلاة والسلام ارجوا التثبيت
0 بـين حـد الجنـون .. و .. بـين حـد الخيـال ..
0 للرجال مـــــــــــاذا ستختار ولماذا
0 كيف تحمي نفسك بأذن الله
0 إستشارات .... منكم ولكم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في عالم الحيوانات والطيور



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


مواقع صديقة لشبكتنا تفضلوا بزيارتها

منتديات حبي لك منتديات عمري منتديات عيونك منتديات احلى عيون

شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 12:53 PM.
 
فتح في صفحة مستقلة