شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 03-12-2009, 06:47 PM   #1

 رقم العضوية : 22317
 تاريخ التسجيل : 22 - 11 - 2009
 الإقامة : الرياض
الهواية : عملي
 المهنة : مهندس معماري
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 37
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : تعبت كتير is on a distinguished road

تعبت كتير غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تعبت كتير

افتراضي مادام عارفين ليه ماتستعملوه


الساده الزوار السلام عليكم وكل عام وأنتم بخير
الجرجير والجنزبيل من أهم الأغذيه للرجال وهما يقويان الإنتصاب ويزيدان في كميه الحيونات المنويه الفاعله وعليكم بهما جربوا وبكثافه كما يقول المثل إذا عرفت المراة فائدة الجرير لزرعها تحت السرير


lh]hl uhvtdk gdi lhjsjulg,i







من مواضيعي
0 كيفية تنصيب العضوء الزكري للزوج هام
0 مادام عارفين ليه ماتستعملوه
0 جامع في العيد
0 قضيبي كبيييييييير
0 هلا وغلا جيت عشناكم


 
مشاركة محذوفة
قديم 03-12-2009, 06:52 PM   #2

 رقم العضوية : 8692
 تاريخ التسجيل : 15 - 9 - 2009
 الإقامة : الرياض / حي السلام
الهواية : الرياضة / الأفلام
 المهنة : مبرمج
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,461
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 540
 تقييم المستوى : abonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of light

abonsreen غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى abonsreen

افتراضي رد: مادام عارفين ليه ماتستعملوه

شكرا لك اخي الكريم بس كيف يحضر هل له طريقة خاصة بالتحضير ؟؟







من مواضيعي
0 عدتُ والعودُ أحمد ان شاء الله
0 ختان الاناث (( بين حق الدين وحقيقة المرأه ))
0 ايتها الام علمي ابنتك المراهقة معنى البلوغ (( +24 سنة ))
0 اين تسكن الشهوة الجنسية في اجسادنا ((+24 سنة ))
0 اكثر شيء تحبه الزوجة من زوجها قبل النوم
0 اشعلي مشاعر زوجك بخمس دقائق فقط (( للمتزوجات فقط ))
0 كيف تصلين للرعشة الكبرى رغم جهل الزوج
0 (( بطريقة عقلانية بعيدة عن الاثارة ))
0 (( اختاري منطقتك ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثالث ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثاني ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الاول ))
0 لانجري 2011 قبل اي منتدى بالعالم
0 لماذا يصر بعض الازواج
0 عرض لانجري خاص جدا (( لعيونكم )) + 3
0 عرض للعرائس خاص جدا (( لعيونكم ))
0 لانجري لما تشوفه يسحر العيون (( للرشيقات فقط ))
0 لانجري يدوخ سبع دوخات (( للرشيقات فقط))
0 لانجري للدبدوبات (( لا يزعلوا علينا ))
0 اطقم لانجري + ملابس داخلية ملكية
0 مايوهات بحرية خاصة جدا للرشيقات فقط
0 لانجري للزواجات الجديدات والرشيقات فقط
0 لانجري خاص جدا للرشيقات فقط
0 قمصان نوم لاغلى الزوجات (( ليلة حمراء بالحب))
0 وسع وسع وسع (( موضوع سوف يكسر الحواجز)) مراحل شهوة الانثى (( بالصور الشبه حقيقية ))


 
مشاركة محذوفة
قديم 03-12-2009, 06:55 PM   #3

 رقم العضوية : 25453
 تاريخ التسجيل : 3 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : الكويت
 المشاركات : 36
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : مجنونة بحب زوجها is on a distinguished road

مجنونة بحب زوجها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مادام عارفين ليه ماتستعملوه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 تعرف الى سمات شخصيتك
0 رومانسيات زوجية


 
مشاركة محذوفة
قديم 03-12-2009, 07:03 PM   #4

 رقم العضوية : 22317
 تاريخ التسجيل : 22 - 11 - 2009
 الإقامة : الرياض
الهواية : عملي
 المهنة : مهندس معماري
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 37
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : تعبت كتير is on a distinguished road

تعبت كتير غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تعبت كتير

افتراضي رد: مادام عارفين ليه ماتستعملوه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abonsreen مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي الكريم بس كيف يحضر هل له طريقة خاصة بالتحضير ؟؟
يتم غسيل كميه من الجرجير جيدا مره مرتين ويقرمش في أي وقت أما عن الجنزبيل مسحوق فيعمل بالبن أحسن أو ساده ويتناولها الرجل كوب إلي ثلاث أكواب في اليوم حتي في المكتب أو أي محل يفضل شرب الجنزبيل بدلا من اللبتون مفيده جدا جدا جربوه لفترة شهر وسترون الفرق حتي في الحياه اليوميه لها فوائد جمه







من مواضيعي
0 كيفية تنصيب العضوء الزكري للزوج هام
0 مادام عارفين ليه ماتستعملوه
0 جامع في العيد
0 قضيبي كبيييييييير
0 هلا وغلا جيت عشناكم


 
مشاركة محذوفة
قديم 03-12-2009, 07:05 PM   #5

 رقم العضوية : 22317
 تاريخ التسجيل : 22 - 11 - 2009
 الإقامة : الرياض
الهواية : عملي
 المهنة : مهندس معماري
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 37
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : تعبت كتير is on a distinguished road

تعبت كتير غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تعبت كتير

افتراضي رد: مادام عارفين ليه ماتستعملوه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة بحب زوجها مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :mircie:
شكرا لمروك وأرجو أن تهتمي إنتي بعمل الجنزبيل والإكثار من تواجد الجرير الطاظه بالبيت أتمني لكم التوفيق ويخليكي لزوجك







من مواضيعي
0 كيفية تنصيب العضوء الزكري للزوج هام
0 مادام عارفين ليه ماتستعملوه
0 جامع في العيد
0 قضيبي كبيييييييير
0 هلا وغلا جيت عشناكم


 
مشاركة محذوفة
قديم 03-12-2009, 07:05 PM   #6

 رقم العضوية : 17648
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الإقامة : بـنـبـضـهــا
الهواية : اهتم بالقراءة والاطلاع
 المهنة : مـوظـف حـكـومــي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,987
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : وحـدانـي is on a distinguished road

وحـدانـي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مادام عارفين ليه ماتستعملوه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 مـحـتــاج انـا لـصـدرك لـحـظــة الـمـــوت
0 حبوب منع الحمل ( ياسمين ) انتبهوا‎
0 سَــلَّــةُ الـمُـؤْلِـمَـاتْ
0 بندول جديد في الاسواق عجييييب ومفعوووله 100%
0 [.. عندمآ تقتل الأحلآم ..]
0 مِنْ وَصآيا الرَسُولُ آلكَريمْ ~!{ 55 وَصيّة}(( متجدد
0 عند الرقم 5 احضن العضو الي تبي


 
مشاركة محذوفة
قديم 03-12-2009, 07:09 PM   #7

 رقم العضوية : 8692
 تاريخ التسجيل : 15 - 9 - 2009
 الإقامة : الرياض / حي السلام
الهواية : الرياضة / الأفلام
 المهنة : مبرمج
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,461
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 540
 تقييم المستوى : abonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of light

abonsreen غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى abonsreen

افتراضي رد: مادام عارفين ليه ماتستعملوه

شكرا لك اخي الكريم بنجرب وبنرد لك الخبر بكره
تسلم على الفكره وزيادة الخير خيرين ههههههههههههه







من مواضيعي
0 عدتُ والعودُ أحمد ان شاء الله
0 ختان الاناث (( بين حق الدين وحقيقة المرأه ))
0 ايتها الام علمي ابنتك المراهقة معنى البلوغ (( +24 سنة ))
0 اين تسكن الشهوة الجنسية في اجسادنا ((+24 سنة ))
0 اكثر شيء تحبه الزوجة من زوجها قبل النوم
0 اشعلي مشاعر زوجك بخمس دقائق فقط (( للمتزوجات فقط ))
0 كيف تصلين للرعشة الكبرى رغم جهل الزوج
0 (( بطريقة عقلانية بعيدة عن الاثارة ))
0 (( اختاري منطقتك ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثالث ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثاني ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الاول ))
0 لانجري 2011 قبل اي منتدى بالعالم
0 لماذا يصر بعض الازواج
0 عرض لانجري خاص جدا (( لعيونكم )) + 3
0 عرض للعرائس خاص جدا (( لعيونكم ))
0 لانجري لما تشوفه يسحر العيون (( للرشيقات فقط ))
0 لانجري يدوخ سبع دوخات (( للرشيقات فقط))
0 لانجري للدبدوبات (( لا يزعلوا علينا ))
0 اطقم لانجري + ملابس داخلية ملكية
0 مايوهات بحرية خاصة جدا للرشيقات فقط
0 لانجري للزواجات الجديدات والرشيقات فقط
0 لانجري خاص جدا للرشيقات فقط
0 قمصان نوم لاغلى الزوجات (( ليلة حمراء بالحب))
0 وسع وسع وسع (( موضوع سوف يكسر الحواجز)) مراحل شهوة الانثى (( بالصور الشبه حقيقية ))


 
مشاركة محذوفة
قديم 03-12-2009, 07:15 PM   #8

 رقم العضوية : 18071
 تاريخ التسجيل : 6 - 11 - 2009
 الإقامة : جدة
 المهنة : طالبه جامعيه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,604
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بلاميعاد is on a distinguished road

بلاميعاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مادام عارفين ليه ماتستعملوه

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 ماساه فتاه مبتعثه
0 اللهم إن بين أضلعي أمنيات
0 ابى منكم خدمه
0 طلبتكم
0 علامات حضور ملك الموت
0 الله ياااااخذ.......
0 أحبكـ.... لــــكني اجدكـ جزء مني ..
0 فضل الذي يقرأ القرآن وهو عليه شاق‎
0 الوسوسة : وطريقة علاجها
0 السلاح الفتاكل لحماية الانسان من كل مكروه
0 أبواب الجنة الثمانية تُفتح يوميا ما بين الأذان والإقامة
0 السعوديه والامريكى
0 معنى يسلمووووووووووووو
0 اتصااااااااال بنت
0 امسكي بقضيبة بحنان واغراء بالصور
0 طلق زوجتك...وتزوج عليها....فانت رجل...وهي انثى..!
0 لعبة انسان حيوان جماد نبات ...
0 اكتب صفة واللي بعدك يقول اذا فيه ولا لا
0 وسائل لعلاج الزهق للبنات فقط..
0 لعبه وفجأه
0 ايها الزوجاااان احترسا.....تدخلا غرفه النوم
0 للمجانين فقط اللى يحس نفسه عاقل لايدخل
0 عااااااااااااشوا بنات السعوديه
0 نصايح طبيه قبل الزواااااااج
0 الزوج بعد 6 ايام ,6اسلبيع,6سنوات


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مادام قلبك لاحد غيري عسووله منتدى الشعر و الادب و القصائد الشعرية 6 05-08-2010 06:46 PM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 02:13 PM.