شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 08-11-2009, 03:24 PM   #1

 رقم العضوية : 11510
 تاريخ التسجيل : 3 - 10 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 111
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : asdf123 is on a distinguished road

asdf123 غير متواجد حالياً

Icon122 استمتعي بحياتك الجنسية


استمتعي بحياتك الجنسية.. 10 طرق لتقوية خصوبتك







للمرأة فترة تستطيع من خلالها الإنجاب، وهي تسمى فترة الخصوبة في حياتها، ولأن المراة تولد وفي المبيض عدد ثابت من البويضات عكس الرجل الذي يحمل مصنعاً للإنتاج المستمر للحيوانات المنوية التي تقوم بإخصاب البويضة؛ فإن هذا العدد يقل تدريجياً كلما تقدم العمر بالمرأة حتى ينتهي تماماً عندما تبلغ المرأة سن اليأس من المحيض والإنجاب فتتوقف المبايض.
ويقل نشاط الهرمونات الجنسية التي تفرزها "هرمون الأنوثة"، ويظل يفرز من الطبقة الدهنية تحت الجلد بكميات قليلة جداً؛ وهو ما يسبب للمرأة الأعراض المصاحبة لانقطاع الطمث من آلام في المفاصل، والإحساس بالحرارة وتغيير المزاج وأعراض أخرى.
وقد تمكن علماء من تطوير اختبار يستطيع تحديد الفترة المتبقية من عمر الفتاة التى تمكنها من إنجاب الأطفال.
وأشار العلماء فى مركز "هيومن ريبرودكشن" فى نيويورك، إلى أن الاختبار يكشف عن عدد البويضات المتبقية فى الفتاة ويعطى تحذيرات مبكرة لدى انخفاض معدل الخصوبة لديها.
وأوضح العلماء أن هذا الاختبار جاء فى أعقاب اكتشاف جينة اطلق عليها اسم "فراجايل اكس" والتى تشير إلى تضاؤل معدل بويضات المرأة على مر السنين.
وأكد الأطباء أن فترة الخصوبة العالية عند المرأة تكون حتى عمر 35 سنة، وبعد ذلك يبدأ منحنى الخصوبة في الهبوط ولا نقول إنه يتوقف؛ فالمرأة تستطيع الإنجاب ما دام هناك نشاط للمبيض، مشيرين إلى أن فرصة الإنجاب تقل بعد هذه المرحلة.







10 طرق لتقوية خصوبة المرأة
خصوبة المرأة وحدها لا تكفى لحدوث الحمل وهو ما تؤكده الأبحاث الطبية الحديثة، حيث تلعب العوامل النفسية و الفسيولوجية دوراً رئيسياً فى حدوث الحمل لذلك يقدم لك الأطباء 10 طرق لتقوية خصوبتك وهى كالتالى:
راقبى وزنك
لاشك أن تناسب الوزن مع الطول يساعد على سلامة الخصوبة، حيث يؤدى الوزن الزائد إلى تراكم الدهن حول الرحم الأمر الذى ينتج عنه صعوبة التبويض، كما أن نقصان الوزن عن الطبيعى يؤثر على كمية افرازات الهرمونات اللازمة لحدوث الحمل ومن ثم تتضاءل فرص الحمل.
ولكى تحصلى على الوزن المناسب ينصح الدكتور كريستوفر وليم أخصائى أمراض النساء والولادة الأمريكي، كل امرأة بضرورة ممارسة رياضة المشى يومياً فهى تساعد على الاحتفاظ بالوزن المناسب كما أنها تقوى الخصوبة.
الغذاء الصحي
عادة ما يؤثر الغذاء على خصوبة المرأة فهى تحتاج لتناول وجبة غنية بفيتامين "ج"، الحديد، الزنك، و البروتين، حيث تؤثر هذه المعادن على حدوث التبويض لدى المرأة لذلك ينصح وليم كل امرأة ترغب فى تقوية خصوبتها بتناول الفيتامينات والإكثار من تناول اللحوم والأسماك، البيض، و الخضروات، وبالنسبة للأشخاص النباتيين يمكنهم تعويض نقص حامض الأمونيا الموجود باللحوم بتناول الأغذية الغنية بالبروتين كالأرز.
التدخين
لا يقتصر تأثير النيكوتين على تدمير بويضات المرأة، فحسب بل يؤدى أيضاً إلى زيادة عمر الرحم بحيث تعمل وظائف الرحم لدى المرأة المدخنة البالغه 35 عامل كعمل وظائف الرحم لدى امرأة تبلغ 42 عاماً مما يؤدى لضعف خصوبتها.
ابتعدى عن التوتر
لا شك أن التوتر والقلق ينتج عنهما تدمير الخصوبة لدى المرأة وهو ما كشفت عنه دراسة ألمانية أجريت على 393 امرأة يرغبن فى الحمل، حيث ثبت أن عدم حدوث الحمل لديهن يرجع إلى معاناتهن من مشاعر الأحباط مما يؤدى إلى حدوث تغيرات هرمونية تؤثر على الخصوبة.
القهوة والشاي
فهناك علاقة وثيقة بين الاكثار من المشروبات الغنية بالكافيين و الخصوبة حيث تؤثر على عملية التبويض لدى المرأة مما يتسبب فى ضعف الخصوبة، وجدير بالذكر أن تناول كوب من الشاى و القهوة يومياً لا يؤثر إطلاقاً على الخصوبة.
لا توجد مواعيد
يقوم بعض الأزواج بتحديد موعد أسبوعى لممارسة العلاقة الحميمة ورغم أن ذلك يساعد المرأة على إفراز هرمون "الاستروجين"، إلا أنه يؤثر على درجة خصوبتها ومن ثم ينصح بممارسة العلاقة الجنسية كل بضعة أيام خلال الشهر الواحد فى حالة الرغبة فى حدوث الحمل.
الأمراض التناسلية
كثيراُ ما تصاب النساء ببعض الالتهابات المهبلية وبعض أنواع الميكروبات والتى تنتقل عبر دوات المياه وحمامات السباحة وعادة ما تؤثر هذه الأمراض على خصوبة المرأة لذلك ينصح باللجوء إلى اخصائى لتحديد العلاج المناسب، وجدير بالذكر أن أعراض هذه الميكروبات تظهر فى شكل حرقان وحكة جلدية يصاحبها شعور بالألم عند ممارسة الجنس.
حبوب منع الحمل
كثيراً ما يؤدى تناول حبوب منع الحمل فى بداية الزواج إلى حدوث اضطرابات فى الاخصاب عادةً ما يزول أثره بعد شهر من تاريخ التوقف عن تناول الحبوب، إلا أن الأمر يختلف لدى بعض النساء عند مواظبتهن على تناول أقراص منع الحمل لذلك يجب استشارة الأخصائى قبل اللجوء إلى أى من موانع الحمل حتى لا تؤثر على الخصوبة فيما بعد.
ساعات الدوام
النساء اللاتي يعملن في المهن ذات الدوام المتغير أو الدوام الليلي تكثر عندهن الاضطرابات في الدورة الشهرية ما يؤثر على خصوبتهن.
صحة زوجك
عادةً ما تتأثر خصوبة الرجل مثلما تتأثر خصوبة المرأة ببعض العوامل منها التدخين، الخمور، الرجيم الغذائى الخاطيء، لذا يجب أن يتجنب زوجك هذه الأشياء حيث تؤثر على سلامة الحيوانات المنوية.
أطعمه تزيد من رومانسيتك
التفاح .. إذا كان التفاح يغني عن الذهاب إلى الطبيب فإنه قد يغني أيضاً عن الفراق و الخصام لأنه يحتوي على مادة "الكيرستين" التي تقاوم تراكم الكوليسترول الضار على جدران الأوعية الدموية فتسهم بالتالي في تنشيط الدورة الدموية و تجديد حيوية الجسم.
الأسماك الدهنية ..الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون والماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية "أوميجا 3" التي تزيد من الخصوبة و الطاقة، كما تحتوي على المغنيسيوم الذي يعمل على توازن الهرمونات و راحة عضلة القلب و زيادة حيوية الجسم لأنه يزيد من إفراز هرمون التسترون كما تحتوي تلك الأسماك على الزنك المهم لزيادة الخصوبة و الطاقة.
اللحوم ..لا تبتعد عن اللحوم الحمراء و لكن تناول منها القليل الذي يزيد من الحيوية والطاقة والرغبة، كما أن اللحوم الحمراء غنية بالفيتامينات مثل فيتامين "ب6" و"ب21" وهي تنظم الهرمونات وخصوصاً مستويات هرمون "التيسترون"، كما أنها تحتوي على مقادير من الزنك.
الشوكولاته .. ارتبطت الشوكولاته بالحب والغرام وأصبح كل حبيب يحرص على إهداء حبيبته قطعة من الشيكولاته تذوب في فمها فيذوب معها وجداً و هياماً.. و تحتفظ جولييت بغلاف الشيكولاته التي أهداها لها حبيبها الغالي.. و في الحقيقة فإن الشيكولاته وخصوصاً السمراء أو الداكنة غنية بالمغنيسيوم الذي يفيد النساء والفتيات في التقليل من أعراض ما قبل الدورة الشهرية كما تحتوي أيضاً على حمض أميني يسمى "الفينيل ألانين" الذي يفيد في رفع الروح المعنوية وتحسين المزاج و زيادة الشوق والحب.
العدس .. مصدر غني بالبروتين النباتي يزود الجسم بالطاقة و يزيد من الرغبة في الحب لذلك إذا شعرت ببرود عواطف زوجك أو حبيب القلب أدعيه إلى وليمة من العدس على ضوء الشموع.. و تحيا الرومانسية!
فالعدس غني بالمعادن التي تزيد الرغبة مثل المنجنيز والزنك والكالسيوم و المغنيسيوم .. تلك العناصر التي تزود الجسم بالطاقة اللازمة حتى يصبح الحبيب.


hsjljud fpdhj; hg[ksdm







من مواضيعي
0 ذكريات جنسية في كل زويا المنزل صور
0 هل تصفين صديقتك أمام زوجك
0 نريد استفتاء الرجاءالمشاركة ضروري
0 جدول مدرسي للجماع
0 المراة لها 70
0 مزهرية بالقرفة
0 زوجك ام الفيل
0 يقولون الرجال الكويتي يدلل والسعودي ...شلون
0 استمتعي بحياتك الجنسية
0 الفم والفرج
0 المرأة تحب كلمة أحبك والرجل يحب كلمة .......؟؟؟؟
0 رومانسية الرسول صلى الله عليه وسلم
0 طريقة تعطير الحمام تدوم شهر
0 سأدرب ابنتي على هذا السلاح حتى لايخونها زوجها
0 اسماء دلع لزوجك
0 لماذا يفكر رجل الاربعين بالزواج باخرى
0 الزواج حياة جميلة وحالمة
0 افكار لخزائن المطبخ
0 زوجي يطلب ان يجامعني الساعة الثالثة صباحا
0 من هي اجمل امراة؟؟ شاركنا برايك


 
مشاركة محذوفة
قديم 08-11-2009, 03:33 PM   #2

 رقم العضوية : 12847
 تاريخ التسجيل : 12 - 10 - 2009
 الإقامة : حضن حبيبي
الهواية : التسوق والنت والسهر
 المهنة : موظفه قطاع خاص
 الحالة الاجتماعية : مطلقة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,296
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : المزيونه توب is on a distinguished road

المزيونه توب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استمتعي بحياتك الجنسية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
قديم 11-11-2009, 12:51 AM   #3

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2009
 الإقامة : بلد اخر
الهواية : كل شيئ مهم
 المهنة : موظف اداري
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 9,408
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 4868
 تقييم المستوى : عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: استمتعي بحياتك الجنسية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 الانثى الة موسيقية تنتظر العزف الماهر
0 "إذا لم تتعانق الأرواح لن تستمتع الأجساد"
0 ليش أنتي أعطيتي له شي عشان يعطيكي؟
0 عزيزتـي حــــواء .. لا تسيئـي فهـم الرجـل
0 مجموعة مميزة من الازياء
0 استعيدي رونق جمالك00 صور رائعة جدا
0 ارووع فساتين للسهرة
0 لكل زوجة تحملت خيانة زوجها
0 ايتها الزوجة 00 فكري قليلا
0 اروع كلام في العلاقة الناجحة
0 اروع ازياء للبنوتات
0 تنانير الجينز الرائعة 000 جديد
0 هكذا تمزج حياتك الزوجية بالجنس...طعم جديد!!
0 الثقة في الخطوبة والزواج
0 منكهات اللقاء الحميم
0 فصول الحب
0 وكيف لا اغضب ...!!!
0 مجموعة رائعة من الملابس الداخلية
0 لانجري رووعة 000 مثيير
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة
0 لانجري 0000 وااااااااااااااو
0 اجمل فصول السعادة معاك
0 ذنبي الوحيد
0 دقات قلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 11-11-2009, 01:01 AM   #4

 رقم العضوية : 15940
 تاريخ التسجيل : 28 - 10 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,788
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : دلع نجد is on a distinguished road

دلع نجد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استمتعي بحياتك الجنسية

يسلمو







من مواضيعي
0 ۩ قصيدة عشـ♥♥ــق سميتك ۩
0 فيني ابتســـامه لها شفرة..
0 •••【♥】(( حلو نعيش الحيـــاة بإحساس طيب ))【♥】•••
0 ღ ω هل انت من النوع الذي يستسلم بسهولة!!! ღ ω
0 عشـــان نصبح على بعــض كــل يـــوم..
0 حتى البنات بالآنمـــى حلوووووات..
0 أغـــلى هــديٌه..
0 حين يصبح البكاء مبتذل!!
0 ان قــــــــدرتـــــــــــــوا تحلونه اطردوووون من المنتدى؟؟
0 حبّة حبّة .. >> آلحيآهـ تحلى ..
0 كــًـًـًـًلن ينآظرنــي ويقول انتــٍـٍـٍـٍـٍي الجمـَـَـَـَـٍـٍـٍآل المستحيـًـًـًل
0 { تبقى الصآحب الأغلى ,, يأ أول وآخر دروبيْ }
0 نظريــــــات فـــي التربيـــه..
0 تألم حتى تتعلـّم !!
0 تكــــــفون نسونى غــــلاه..
0 استمتــــع بالقهــــوة..
0 ●● للفن عنوآن وللفراًٍۆلـﮧ ألـوٍآن ●●
0 أَنَـَـا ڪلّيْ عَلىْ بعضِيْ نُعومـﮧ ..~
0 بنوته تســــأل أبـــوها..
0 إرفع المصباح عالياً ليهتدي معك الآخرين..
0 البنآت أح’ـلى ش’ـيء بالح’ـيـــــــــآه..!!
0 ܓܨܓشل عقلي معهܓܨܓ
0 واي ياحلاتي حدي كلاسي....
0 ليتنــي طفـله و اكبـر همـي لعبتـي .. \\
0 شَــأربْــ اَلْحُــب يَـ‘عْــرٍفْ مِذَأأقْـــه .. **


 
مشاركة محذوفة
قديم 11-11-2009, 01:14 AM   #5

 رقم العضوية : 11676
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2009
الهواية : السياحه والسباجه
 المهنة : طالبه جامعيه
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 5,196
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 869
 تقييم المستوى : مرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to behold

مرام20 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استمتعي بحياتك الجنسية







من مواضيعي
0 اعتقال محامية تحمل رسائل خطرة لسيف الإسلام القذافي
0 اخر تحليل ل عزمي بشارة على ثورة ليبيا
0 واو الناموس ... من ليبيا يأتي الجديد
0 ليبيا اول الدول تهب بثوارها لدعم ثوار سوريه .,,, الله اكبر
0 عائشة القذافي تطلب اللجوء السياسي إلى إسرائيل
0 وداعا يا سنة التغيير ...
0 جائزه الضمير والنزاهه
0 ليبيا الجديده تسلح ثوار سوريا
0 اعتقال سيف الاسلام القذافي - يمهل ولا يهمل
0 صور استقبال الويه ثوار الشرق
0 استقبال تاريخي لثوار الشرق في بنغازي 22-10-11
0 انجازات الطاغيه القذافي
0 سبحان الله يوم 20 كان فى الموعد
0 بطل من الابطال الذين قتلو القذافي
0 صور متنوعه لثوار ليبيا
0 ماهى الاغنيه التى يمكن ان تغنى
0 قصيدة الشيخ سليمان العوده في مدح بنغازي واهلها
0 صور لثوار ليبيا البواسل في الجبهات
0 الرئيس نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء كاميرون في ساحة الحرية ببنغازي
0 قالوا عن المستشار مصطفي عبد الجليل ..رئيس المجلس الإنتقالي الليبي
0 فرحة الثوآر الليبين بدخول طرآبلــس ~ صور
0 رسالة ثوار مصراته إلى أبوشفشوفة.
0 سيرة العميد طيار علي عطية الله حدوث تقبله الله في الشهداء أحد أبطال الجهاد في ليبيا
0 رد على سؤال القردافي: من أنتم ؟؟؟؟


 
مشاركة محذوفة
قديم 11-11-2009, 01:23 AM   #6

 رقم العضوية : 7231
 تاريخ التسجيل : 4 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 1,391
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : دلوعة جنان is on a distinguished road

دلوعة جنان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استمتعي بحياتك الجنسية







من مواضيعي
0 عاوزه ترحيب اوى


 
مشاركة محذوفة
قديم 11-11-2009, 04:31 PM   #7

 رقم العضوية : 4570
 تاريخ التسجيل : 7 - 8 - 2009
 الجنس : female
 المشاركات : 1,530
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : نهاوند2 is on a distinguished road

نهاوند2 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استمتعي بحياتك الجنسية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 فلتجعلي غرفة نومك رومنسيه
0 الرجال مخلوقات غريبه
0 جلابيات بستايل فساتين...................
0 أزياء من مانغووووووووووووووو........روعه
0 جلابيات مغربيه روعه
0 فساتين قمة الاناقه
0 حلى روعه .................
0 هل جربتي هذا !!!!!!!!!!!
0 قهوه مالحه
0 افخم فساتين تفضلوا
0 فساتين خليجيه روعه لا يفوتكم
0 فساتين روووووووووعه
0 الفرق بين الرومانسيه والحب
0 ماذا تعني الإنثى عندك؟
0 ببراااااااااأتك اطلبي من زوجك أن......للمتزوجات
0 هل تشتاقين ان تعودي عرووووووووس ؟
0 مواقف زوجيه مضحكه ***تفضلو حياكم الله
0 علاج طارد للبلغم مجرب شخصيا
0 كيف ننزل البركه في منازلنا ويزداد الرزق
0 لا تحزن إن الله معنا
0 عبادات سهله لها أجر عظيم
0 أغلى وأثمن هديه للأعضاء وحتى الزوار تفضلوا
0 أحلى حركات زوجيه مارح تندموا!!!!!!! لنساء فقط
0 بوفيه لسلطات بالصور
0 سلطه تشهي باصور


 
مشاركة محذوفة
قديم 11-11-2009, 06:39 PM   #8

 رقم العضوية : 16739
 تاريخ التسجيل : 31 - 10 - 2009
 الإقامة : السعودية
الهواية : كرة القدم
 المهنة : محاسبة
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,934
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 51
 تقييم المستوى : حبة توت will become famous soon enough

حبة توت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: استمتعي بحياتك الجنسية

نحن النساء تمر حياتنا بمراحل من الدورة الى االزواج بعده الحمل والولادة وهي تتطلب منا الاهتمام والعناية بصحة الجسم والغذاء والنفسية والتركيز على الاستمتاع بالجنس الذي يمنحنا الراحة والسعادة والحب







من مواضيعي
0 رجل من ثلج
0 ماذا يحدث اذا دخل الرجل المطبخ
0 ماذا صنع منك الزواج
0 قصص الولادة
0 حلاوة الجزر
0 كلمات ناقصة
0 ماسبب الملل الجنسي
0 سؤال الى خبير الجنس ابو نسرين


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لوكنت كفر سياره ماذ ستدوس بحياتك مدور الرمنسية منتدى الالعاب والمسابقات 38 11-01-2012 08:53 AM
استمتع بحياتك الفارس الملثم المنتدى الاسلامي العام 1 16-05-2010 06:53 AM
استمتعى بحياتك فى غياب زوجك عابر سبيل منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 12 06-03-2010 11:23 PM
أيهما أهم بحياتك كرامتك او قلبك همس الورد منتدى النقاش الهادف والجاد 15 27-08-2009 09:57 PM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 11:26 AM.