شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 06-11-2009, 01:54 PM   #1

 رقم العضوية : 17656
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 4
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : حائر بين النجوم is on a distinguished road

حائر بين النجوم غير متواجد حالياً

Yaaam (4) مايعيشة الشباب من وهـــم(تكبير القضيب)


السلام عليكم ورحمه الله وبركــــاتهلفت أنتباهي مايسأله أخواني الشباب بخصوص ( تكبير القضيب )..بالمنتديات و بالمجالسفلان يجلس امام فيلم جنسى ويشاهد الممثل وله قضيب اكبر من قضيبه ويفعل اشياء لم تكنتخطر على باله من قبل والنتيجه انه يخرج بانطباع انه ليس رجلا !! وكأن الرجوله هى فى الفراشماعلينا ويصاب باكتئاب ونظره دونيه للذات . شخص آخر يجلس مع مجموعه من الحشاشين ويسمع منهم ان احدهم له قضيب حجمه كذا وكذا وان احدهم ظل يمارس الجنس من بعد العشاء حتى صلاة الفجر!! فيصاب هو الاخر بنفس النتيجه.ببساطه الشخص العادى كيف يعرف انه اقل من الطبيعى وانه اقل من الاخرين الا عندما يرى الاخرين ويقارن بين نفسه وبينهم وعادة لن يرى شخص عادى مثله عاريا ليتفحصه بل غالبا منفيلم او صوره اباحيه وهؤلاء يتم انتقائهم من النوادر الين ليهم اعضاء غير عاديه نعم غير عاديه مثلانتقاء نساء غير عاديه فى الجمال والجسم واشياء اخرى ينتقون رجال غير عاديين وهل يوجد رجلعادى او طبيعى يقبل بان يراه الناس فى مثل هذه الاوضاع المشينه الواقع انهم شواذ فى كلشيء والاحصائيات العلميه تقول ان اغلبهم يعانى من البرود والشذوذ والعجز الجنسى!!! فكيفتقارن نفسك بهم والكارثه انك تعتبرهم المقياس الطبيعى وانت غير الطبيعى؟!علميا وطبقا للمراجع العلميه المحترمه لايوجد رقم نستطيع ان نقول انه الطبيعى فيما يخص حجمالقضيب ولكن يوجد مدى وهو الذى يوجد فيه غالبية الذكور وهو 10-13 سم عند الانتصاب و90%من الرجال عند هذا الرقم وهناك 5% اكثر وكذلك 5% اقل اما بخصوص اداء الوظيفه فان 7سم اختراق للمهبل كافيه لاداء الجماع والانجاب!!يعنى مثلا الشعوب العربيه يتراوح طول الرجل فى الغالبيه بين 165-175 سم ولكن يوجد من هم دون 150سم وكذلك يوجد من هم اكثر من مترين والاختلاف فى الصفات الجسمانيه متعدد ولكن هل يؤثر طول الرجل سلبا على شخصيته مثلا او اخلاقه او عمله؟بالطبع لا.هناك حقيقه علميه مؤكده طبقا للهيئه الامريكيه للدواء والغذاء وهى اكير هيئه مسئوله عن اىمستحضر دوائى فى العالم وكذلك الهيئه الاوربيه والجمعيه الدوليه لاطباء المسالك والجمعيهالامريكيه والاوربيه لاطباء المسالك انه لايوجد لايوجد لايوجد مستحضر دوائى سواء دهان او اقراصاو حقن او ماشابه يؤدى الى تكبير العضو الذكرى وان كل مايتم الاعلان عنه فى هذا الشأن هو نوعمن الدجل واستنزاف لاموال المغفلين وقد يكون له اثار ضارهلماذا تريد ان تزيد حجم قضيبك؟لانك ببساطه تعتقد انك تمتلك عضوا صغيرا وان ذلك قد يضعك فى موقف حرج امام زوجة المستقبل.ماذا لو علمت انك انت الطبيعى وليس الذين رايتهم او سمعت عنهم؟ماذا لو علمت ان المرأه اصلا لايهمها ذلك؟ فقد اكد مؤخرا احد اكثر خبراء الجنس شهره على شبكة ويب ام دى العالميه مايكل كاستلمان انه ابدا لم يتلق اى رساله من امرأه تشتكى ان قضيب زوجها او صديقها صغير بل احيانا العكس يشتكين من كبره وانها يؤلمها وانها قد كرهت الجنس وذلك طوال السنوات التى مرت عليه وهو يرد على اسئلة القراء وهى بالعشرات يوميا وهؤلاء هن نسوة الغرباللاتى لايخجلن وهذه الامور عندهم عاديه واكثرهن مارست الجنس مع اكثر من رجل ورأت الكثيرمن الرجال عرايا خلافا للنساء العربيات اللاتى لم ترى ولم تعرف غير زوجها فلن تقارنه برجل اخر.تكبير القضيب جراحيا:هناك جراحات عده لتصليح وتجميل القضيب مثل تلك الناتجه عن حوادث او خطأ اثناء الختان اوتصليح عيوب خلقيه وغير ذلك .بالنسبه لزيادة طول القضيب هناك الجراحه الشهيره والتى تنطوى على قطع الرباط المعلقللقضيب بعظمة الحوض الاماميه مما يؤدى الى تحريره وخروج جزء كان مدفونا داخل الجسم مما يؤدى لزياده ظاهريه تتراوح مابين 2-5 سم ولكن هناك اثار جانبيه عديده لهذه الجراحه اهمها ان القضيب يصبح ( شبه سايب ) عند الانتصاب يعنى لايكون محدود الحركه كما هو الطبيعى بل قديتحرك فى جميع الجهات او يتراقص ان تم قطع الرباط بشكل كاملوبالنسبه لعملية زيادة المحيط او السمك هناك عملية حقن الدهون او انواع من الجيل او السيليكون تحت جلد القضيب ونسبة استمراريتها ضعيفه كذلك من عيوبها تكون كلاكيع غير منتظمه احيانا علاوه على الاثار الجانبيه السابقه.ولكن حديثا تطورت تلك الجراحات واصبح التطويل يتم بقطع الرباط المعلق للقضيب بشكل جزئى للمحافظه على ثباته اثناء الانتصاب وكذلك عمل رقعه من تحت جلد المريض نفسه لتلبيسها فى جسم القضيب تحت الجلد لزيادة المحيط او السمك بل انه تم انتاج رقعه من ماده مخصوصه لهذا الغرض واصبحت تلك الجراحات الان اكثر نجاحا وافضل فى النتائج ورضا المرضى ولكن لانوصى بها الالمن يحتاجها ومن يريد ان يقوم بعملها فقط لمزاجه الشخصى فلابأس والمثل يقول الغاوى ينقط بطاقيته.الغريب انه فى احصائيه صادره عن مستشفى مايوكلينيك الشهير ان اكثر من 90% من الرجالالذين يتقدمون للقيام بمثل هذه العمليات هم من مجموعة المناسب او العادى يعنى من 8-12سم ولكنهم يتصورون انهم اقل من الطبيعى بعدما شاهدوا افلام جنسيه.ملحوظه مهمه :الناس مختلفون فى الطول عن بعضهم فهذا طوله 160 سم وهذا 190 سم فهلهذا متميز عن هذا؟ وهل الاسمر متميز عن الابيض؟ وهل وهل؟ فى كل الاختلافات وكذلك حجم الاعضاء التناسليه ليست ميزه لهذا او عيب عند هذا كما انها لايمكن تغييرها ومن لم يرضى بما قسمه الله له او ليذهب الى ارض غير ارضه! وملاحظه اخرى نوردها ايضا البعض يحس بالخجل من هذه الناحيه بل ربما يخاف من الزواج لئلا يكون وضعه حرجا امام زوجة المستقبل وهى اوهام لااساس لها من الصحهفالحجم لن يؤثر على متعتها كما ان الشيء المهم هنا ان هذه الزوجه العربيه المسلمه غالبا لن ترى رجالا آخرين لتقارن بينهم وبين الزوج القلق من هذه الناحيه !! وكذلك ننبه الشباب المقبل على الزواج ان الجماع بين الزوج والزوجه موده ورحمه عاطفه ومتعه بين نصفين اصبحا واحد !! وليست معركه حربيه يجهز لها كل طرف اقوى الاسلحه واطولها!! ومن الثابت ان الرجل الذى يستطيع ان يداعب ويقبل ويشعر الزوجه بعاطفته وحبه هو الاشد تأثيرا عليها من ناحية الجنس( اكثر اثاره لها) بصرف النظر عن حجم قضيبه وهذه نتائج دراسات علميه فى معاهد محترمه كما ان القول بان الحجم مهم هو كمن يفضل ذات الثدى الاكبر على ذات الثدى الاصغر وفى هذه ايضا مذاهب هل نستطيع ان نقول ان هذه افضل من تلك ام ان الامر اذواق وود وحب والمرأه اثناء الجنس اكثر شيء يسوقها احساسها بالحب وانها مرغوبه من زوجها .ملحوظه هامه 2 : لايوجد دواء او مركب او مستحضر يؤخذ عن طريق الدهان او الحقن او البلع يؤدى الى تكبير حجم القضيب وان كل هذا محض نصب وجهل نحذركم منه وانه كما خلقك الله اسمر او ابيض ولون عينيك عسلى او اخضر وغير ذلك نفس الصفات التى ورثتها جينيا تقبلها كما هى ومن ضمنها حجم القضيب ومحاولة تغيير ذلك هو جرى خلف السراب لاطائل من وراءه الا فى حالات قليله جدا تحتاج لتدخل جراحى او علاج هرمونى وهذه حالات قليله يكون فيها حجم القضيب المنتصب اقل من8سم ويحددها الطبيب المختص.ملحوظه هامه 3 : من كان يعتقد ان رجولته يحددها حجم عضوه الذكرى او ثقته بنفسه يستمدهامن حجم العضو الذكرى فانه يعانى من مشكله خطيره ويحتاج الى حل وان هذه المشكله ليستفى الشيء الذى بين فخذيه(قضيبه) وانما هى فى الشيء الذى بين اذنيه(عقله)مع تمنياتي للجميع بحيـــاة سعيـدة لايتخللها


lhdudam hgafhf lk ,iJJJl(j;fdv hgrqdf)







من مواضيعي
0 مايعيشة الشباب من وهـــم(تكبير القضيب)


 
مشاركة محذوفة
قديم 06-11-2009, 01:59 PM   #2

صاحب الحضور الدائم

 رقم العضوية : 15499
 تاريخ التسجيل : 26 - 10 - 2009
 الإقامة : السعوديـــــــــه
الهواية : الخوطر
 المهنة : حكومي
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,900
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 340
 تقييم المستوى : $الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough

$الصمت القاتل$ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايعيشة الشباب من وهـــم(تكبير القضيب)

تحيااتي لك الشكرك القضيب ماله دور بكبره او صغره يرجع علي قوه الجنس وشهوت الرجل ورمانسيته مع الزوجه تحيااتي لك فيه بعضهم قضيبه يشيله فووق ظهره من باب المداعبه الشي لا تصدق بس ميريح الزوجه الي تحته ولا تحس بي شي منه







من مواضيعي
0 كله لك
0 تخيل معى
0 كلمة حب
0 صـبـاح الورد وشوق
0 لولآ الملآمة
0 مسكنات لكل مجروح
0 شمس ألآحيآء لآتدفئ ألآموآت
0 في الصين يعلقون محاليل طبية للطلاب فى قاعات الدراسة لتجديد نشاطهم
0 يجنن روعه للمتزوجات
0 كيف تزيدي من لذة زوجك في الجماع اثناء القذف
0 طريقه اكـــس .....( x ) لترى تأوه وتلذذ زوجتك بين احضانك ..... مثيررره
0 اجمل اوضاع الجنس بالجرافيك
0 الجوع العاطفي لدى الزوجه ((يا كثره في زمننا هذا ))
0 بالصور نهدي المرأة اكثرها إثارة للرجل... مداعبة نهدي الزوجة.... بالمص واللحس والعض
0 اخلعي ملابسه وانتي تغمزين له وتعضين على شفاهك
0 ( المتزوجه ) ....تذوبها هالحررركه ( موووت )
0 افضل طريقة للمس القضيب قبل محاولة ..... (صور)
0 أشعِل إحساس شعري [ نار ] وأسأل : دفيت ؟؟
0 لحس الفرج جنون الشهوة لو تم بهذه الطريقة
0 البظر وجى سبوت ومعلومه جديده عن هذه النقطه
0 خذها جنبك ،،، ضمها ،،، حسسها بدفاك حسسها بحنانك .. بحبك
0 ورده في بستان حياتي
0 اشعرت يوما بلذة رعشة الانثى ايها الرجل اليك مايلي..
0 قلب ملائكي رحبوووفيهااا ترحيب حاار من قلووبكم
0 حنين واشتياق


 
مشاركة محذوفة
قديم 06-11-2009, 04:53 PM   #3

 رقم العضوية : 9218
 تاريخ التسجيل : 20 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : الجزائر
 المشاركات : 83
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : كوكو لولو is on a distinguished road

كوكو لولو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايعيشة الشباب من وهـــم(تكبير القضيب)

الحمد لله

الي عندي يكفي والزيادة ههههههههههههه







من مواضيعي
0 طريقه اكـــس للجماع (x )لترى تأوه وتلذذ زوجتك بين احضانك (( وبالصور ))
0 أقوى ثلاث طرق للمداعبة ( للشهوانيات فقط ) (( وبالصور ))


 
مشاركة محذوفة
قديم 06-11-2009, 08:46 PM   #4

 رقم العضوية : 7814
 تاريخ التسجيل : 9 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : الامارات
 المشاركات : 902
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : عابر سبيل is on a distinguished road

عابر سبيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايعيشة الشباب من وهـــم(تكبير القضيب)

بعض الرجال تريد زيادة وفى الزيادة افادة ..هههههههههههههه







من مواضيعي
0 اخر رجل يدخل الجنة قصة رائعة فبدبو
0 مقطع مؤثر جدا هذا هو الله فيديو
0 موقع جوجل يصدق ان محمد رسول الله(ص)
0 سبحان الله جبل احد بالاقمار الصناعية على اسم محمد (ص)
0 رسالة من زوج الى زوجتة
0 كتب رائعة للدكتور عائض القرني بصيغة الوورد‏ ...
0 صوره عدو اللة ...شارون اعوذب باللة مسخ
0 حكمة فتاتان مسلمتان.فى باريس
0 نبى اللة هود .علية السلام
0 نبى اللة نوح .علية السلام
0 نبى اللة صالح .علية السلام
0 لماذا بكي رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
0 علامات الساعة وما تحقق منها
0 يا ترى ممكن نوصل لكدة فى المستقبل....ههههههههه
0 عدد الملائكة التى تحرسنا
0 12 لمسة تجعل زوجتك قمة فى الرمانسية
0 صور نادرة الوجود لرايا وسكينة
0 الى كل من تعانى من اهمال زوجها لها فى العلاقة الحميمة
0 الحديث الذى جمعا فاوعى
0 الملائة تصلى على هؤلاء الناس فجعل نفسك منهم
0 حاولى تمرير لسانك الحلو على جسم زوجك بحركات رمانسية
0 الجنس الثالث ماذا تعرف عنه....؟
0 اذا كنتى بتقيسى ملابسك عند الشراء ..ادخلى واتفرجى على الصورة
0 تعرفى على اعضائك التناسلية
0 عليك معرفة هذا قبل ان تتزوجى


 
مشاركة محذوفة
قديم 06-11-2009, 09:07 PM   #5

 رقم العضوية : 8692
 تاريخ التسجيل : 15 - 9 - 2009
 الإقامة : الرياض / حي السلام
الهواية : الرياضة / الأفلام
 المهنة : مبرمج
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,461
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 540
 تقييم المستوى : abonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of light

abonsreen غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى abonsreen

افتراضي رد: مايعيشة الشباب من وهـــم(تكبير القضيب)

فعلا بالزيادة افادة بس اذا طال عن حده انقلب ضده







من مواضيعي
0 عدتُ والعودُ أحمد ان شاء الله
0 ختان الاناث (( بين حق الدين وحقيقة المرأه ))
0 ايتها الام علمي ابنتك المراهقة معنى البلوغ (( +24 سنة ))
0 اين تسكن الشهوة الجنسية في اجسادنا ((+24 سنة ))
0 اكثر شيء تحبه الزوجة من زوجها قبل النوم
0 اشعلي مشاعر زوجك بخمس دقائق فقط (( للمتزوجات فقط ))
0 كيف تصلين للرعشة الكبرى رغم جهل الزوج
0 (( بطريقة عقلانية بعيدة عن الاثارة ))
0 (( اختاري منطقتك ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثالث ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثاني ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الاول ))
0 لانجري 2011 قبل اي منتدى بالعالم
0 لماذا يصر بعض الازواج
0 عرض لانجري خاص جدا (( لعيونكم )) + 3
0 عرض للعرائس خاص جدا (( لعيونكم ))
0 لانجري لما تشوفه يسحر العيون (( للرشيقات فقط ))
0 لانجري يدوخ سبع دوخات (( للرشيقات فقط))
0 لانجري للدبدوبات (( لا يزعلوا علينا ))
0 اطقم لانجري + ملابس داخلية ملكية
0 مايوهات بحرية خاصة جدا للرشيقات فقط
0 لانجري للزواجات الجديدات والرشيقات فقط
0 لانجري خاص جدا للرشيقات فقط
0 قمصان نوم لاغلى الزوجات (( ليلة حمراء بالحب))
0 وسع وسع وسع (( موضوع سوف يكسر الحواجز)) مراحل شهوة الانثى (( بالصور الشبه حقيقية ))


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جهاز تكبير القضيب بالصورررررررررر ابو الشباب قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 19 09-07-2011 12:40 PM
كتاب + فيديو يشرح كيفية تكبير القضيب بالطريقة الطبيعية كوكو لولو قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 1008 29-04-2011 02:47 PM
جراحة تكبير القضيب عاشق سهى منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 0 13-03-2010 02:52 PM
دراسة جديدة حول جراحة تكبير القضيب !! اميرة قلبك منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 10 24-02-2010 09:23 AM
جهـــــــــــاز تكبير القضيب _ للرجال فقط abonsreen منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 25 07-01-2010 11:05 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 08:08 AM.