شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 19-08-2010, 04:40 PM   #1

 رقم العضوية : 40734
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 7,655
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 2756
 تقييم المستوى : Rss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond repute

Rss غير متواجد حالياً

Z7 البنت كاسرة عيني !



هي قادمة من لندن منذ ايام بعد سياحة قصيرة .. ذهبت وعلى وجهها براءة .. وفي خطوتها حياء .. وعادت متنمرة متحفزة تتدلى من شفتيها سيجارة تنفث دخانها متواصلا كمدخنه .. وقد وضعت ساقا على ساق وراحت تحملق في وجهي في صرامة وحدة وبلا حياء .. ( وكانها كاسرة عيني ) ..

كنت بالفعل في عجب من التغير السريع :

كنت أسئل نفسي أين ذهبت الانوثة الفياضة .. والملامح اللذيذة الهشة مثل غزل البنات التي كانت تتلون بحمرة الخجل لاخل خاطر ؟

أنا امام رجل عربجي مو أنثى ..

سألتها في توجس لعلى اكتشف السر :

ــ ترى كيف رأيت لندن ؟

جاء ردها كطلقات مدفع رشاش :

ــ رأيت الجنة .. انهم هناك يعيشون في الجنة .. حرية .. حرية .. حرية .. حرية في كل شيء .. البنت هناك تفعل ما تشاء كما تشاء تخرج وقتما تخريد وتعود وقتما تريد .. او لا تعود .. اذا حلا لها الا تعود .. تعانق فتاها امام الجميع .. وتقبله امام الجميع , وتختلي به ويختلي بها , وتفعل به ويفعل بها كل ما يلذ لهما دون خوف من ان تتلصص عيون الاخرين لتعرف ماذا يجري .. العسكري يحرس المنظر الجميل من الفضولين ويحمي الخلوة بقوة القانون .. الاهل يباركون هذه الحرية الجنسية ولا يدسون انفسهم فيها ..

لا أحد يسال .. هل زوجك .. هل هو خطيبك .. متى نقول نقول مبروك .. كل واحد في حالة .. كل واحد له لذته وخلوته وصاحبته .. هذه هي الحياة .. هذا هو التقدم .. هذه هي الجنة ..

كنت استمع في دهشة .. واذكر زيارتي انا الاخر للندن وكيف اعجبت بها .. ولكن لسبب اخر مختلف تماما .. فقد اعجبني فيها النظام والجدية .. والعمل .. والانتاج .. وديقراطية الرأي مو تسلط المجمتع .. ولم الق لظاهرة الهيبيز .. والتحلل الجنسي .. فقد رأيت فيها في ذلك الوقت مظهرا لتداعي امبراطورية عظيمة وعرضا من اعراض تصدعها .. ولو أن شباب بريطانيا بدا بهذه الصورة الرخوة المنحلة لما قام لبريطانيا بناء تحت الشمس , ولما استطاعت ان تقتحم باساطيلها البحار السبعة ..

أنها قصة ميلاد وموت الامبراطوريات كما تعلمناها من التاريخ .. تبدا بالعصامية والفقر .. والتقشف والصبر .. والكفاح .. وتنتهي بالشيخوخة في الترف والانحلال .. قصة لا يمل التاريخ من تكرارها على اسماعنا ..

وافقت من ذكرياتي وتأملاتي على صوت صاحبتنا يصفعني من جديد :

ــ هيه .. متى تتقدمون ايها الرجال .. وتخلعون عنكم ثياب الرجعية .. والتخلف .. وتعاملون المراة كاأدمية لها الحق في ان تستمع .. متى نعيش احرارا ؟

قلت وانا ما زلت مندهشا من هذا التحفز في نبراتها :

ــ ولكنك على ما اعلم حرة .. انتي حرة .. في امكانك ان تفعلي ما تشائين .. ليس في رفقتك شرطي .. وليس في يدك اغلالا .. ولست رهن تحقيق او اعتقال .. واذا قررت بينك وبين نفسك ان تفوزي بمتعة فانتي تحصلين عليها في غفلة من الجميع وبرغم انفهم ..

فصاحت بحدة :

ــ ولماذا لا استمتع علنا امام الكل ؟ لماذ لا تكون الاحضان والقبلات مثل التموين المشروع نتبادلها بلا خوف ؟ لماذا لا تكون الحرية الجنسية في بطاعة تمويننا ؟ مثل السكر والزيت والشاهي حقا مقررا لا نقاش فيه ولا عيب .. ولا حرام ؟

لبثت لحظة امسك رأسي محملقا في هذه التي عرفتها عذراء مثل فتافيت السكر .. كيف تتكلم الان في ضراوة مثل الثور الهائج ؟

واعجب ما في الامر .. انها كانت تتكلم في زهو وخيلاء .. وكأنما تحمل الى العالم بشارة جديدة ا نظرية عميقة او مذهبا فلسفيا ! والغريب ان عقليتها متعفنة جل اهتمامها اخر موضة نزلت .. وستار اكاديمي .. وجهاز البلاك بيري .. عقل رجعي متخلف يعتقد انه متفتح .. ( ثق ايها القارى اذا كنت تهتم بالموضات بطريقة مهووسة فاعلم انك قروي العقل ) .

قلت لها :

ــ ولكن هذا مذهب القرود .. وهو امر قديم جدا لا تقدم فيه ولا تقدمية .. فالقرود يتناكحون .. ويتلاقحون .. ويتعانقون في الاقفاص ونحن نصفق لهم ونبارك لهم حريتهم ونلقي اليهم بالموز والسوداني .. هذه نظرية لا يحتاج اكتشافها الى رحلة الى لندن .. وانما تكفى رحلة الى حديقة الحيوانات .. لقد كلفت نفسك مشوارا طويلا بدون مقتضى ..

قالت في غيظ :

ــ سوف تعود الى كلامك الفارغ :

والحق اني كنت في حيرة من كل هذا الغيظ .. ومن كل هذا الغل الذي جرى به الحوار .. فليس بيننا ثار قديم على ما اعلم .. ( وان كنت ادعو الى العفة .. فإني لا افعل هذا لحسابي الخاص .. وانما هي حقيقة وخبرة ) .. وممارسة ومعاناة وخلاصة تفكير لالاف الليالي .. احاول ان اوصل ثمرتها الى الاخرين .. واطرح امامهم رأيا حرا وليس في المسألة تحدي او فرض بالقوة ( لست مثل مطاوعة مجتمعنا التعيس )

وجائني صوتها عنيدا مكابرا ً ..

ــ وعلى العموم اذا كنت اتفادي الصدام معكم الى الان .. واذا كنت اخضع احيانا لتقاليدكم البالية ايها الرجال .. فإنما افعل هذا اشفاقا عليكم لانكم مساكين .. اشفاقا على الاب .. والاخ .. والصديق ..

الصراحة تصعبون على الكافر ..

اخيرا قالت كلمة حق .. فنحن مساكين فعلا .. ومع مثل هذه العقلية النسائية سنكون جيلا مسكينا نحن الرجال ..( نصعب ع الكافر ) على قولتة البنت البرستيج ..

وليست جنة ابدا تلك الخلوة التي تجمعنا مع مثل هذه العينة من النساء ولو كانت في هايدبارك في لندن تحت اشجار الزيزفون يفعل كل منا بالاخر ما يلذ له ..

فهولاء لسن نساء .. وانما بقر ..

ونظرت الى وجهها المتنمر ورحت ابحث عن براءة الملامح التي كانت تمس شغاف القلب .. فوجدت وجها تبخرت منه الانثى وبقي شيء متصلب لا يصلح لان يكون وجها لانثى .. ولا وجها لرجل .. ولا حتى وجها لسحلية !

خاطرة :
يتمتع عالم الزواج بخصوصية غريبة ..

فالاشخاص الذين يعيشون خارجه يرغبون في العيش داخلة ..

بينما يتمنى القاطنون فيه ان يطردوا منه .. والله حالة


hgfkj ;hsvm udkd !







من مواضيعي
0 ما هو الحل في رايكم
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 اراء المجربين في المسيار
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 حركة الجنين داخل الرحم ... متى تبدأ ؟؟ ... وكيف تكون ؟؟
0 9 أسباب تجعل المرأة سعيدة أثناء الحمل .. ما هي؟
0 بخصوص الحمل اللي عندها خبره تفيدني
0 مرحباً الي عندها خبره بحساب الحمل تحسب لي؟؟؟
0 رسالة إلى المتأخرة بالزواج و الأرملة و المطلقة
0 الولاده بدون الم اسرع طريق للشلل
0 العلاقه الحميمه اثناء الحمل
0 الاكتاب ما بعد الحمل
0 ايتها الحامل ..... امور تقلقك
0 اسباب الخطا في السونار ......... اتفظلوا علشان تعرفوا السبب
0 وأولى درجات الحب تبدأ مع الجنين وهو لازال في رحم أمه،
0 لماذا المتزوجات يتلذذن بتجرحنا
0 يسأل هل اتزوج من مطلقة ( وهذا جوابك عليك
0 واخيرا شافت ؛؛زهر البيسان؛؛اغراضها،،لكن !!؟
0 ليه الغياب ..!
0 قلبى وحيدا
0 نظام غذائي صحي للمحافظة على الرضاعة الطبيعية
0 الحمد لله ولدت و جبت احلى ياسين باركولي.....
0 قلبى وحيدا
0 مأكولات خطيرة على المرأه الحامل ان تحذرها
0 ( تعليم الصغاراحترام الذات )


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منوعات و صور عامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 04:40 PM.